اخر الاخبار

الأحد، 22 سبتمبر 2024

فريق التدقيق، بالإضافة إلى التواصل مع العملاء وحل النزاعات. دورة مدقق رئيسي - تدقيق أنظمة إدارة الجودة ISO 9001 – QMS خلال الفترة من 29 سبتمبر – 3اكتوبر 2024 مكان الانعقاد:- القـــــــــــاهرة – جمهورية مصر العربية شهادات معتمدة دوليا ومحليا مصدقة من وزارة الخارجية وكافة السفارات العربية بعد اكتساب الخبرة اللازمة للقيام بالتدقيق، يمكنك خوض الاختبار والتقديم للحصول على شهادة "مدقق رئيسي - أيزو 9001"، وهي معتمدة. توضّح شهادة المدقق الرئيسي أن لديك ما يكفي من القدرات والكفاءات الضرورية لمؤسسات التدقيق القائمة على أفضل ممارسات التدقيق في المجال. • فهم عم�

فريق التدقيق، بالإضافة إلى التواصل مع العملاء وحل النزاعات.

دورة مدقق رئيسي - تدقيق أنظمة إدارة الجودة ISO 9001 – QMS

خلال الفترة من 29 سبتمبر – 3اكتوبر 2024

مكان الانعقاد:- القـــــــــــاهرة – جمهورية مصر العربية

شهادات معتمدة دوليا ومحليا مصدقة من وزارة الخارجية وكافة السفارات العربية

 

بعد اكتساب الخبرة اللازمة للقيام بالتدقيق، يمكنك خوض الاختبار والتقديم للحصول على شهادة "مدقق رئيسي - أيزو 9001"، وهي معتمدة. توضّح شهادة المدقق الرئيسي أن لديك ما يكفي من القدرات والكفاءات الضرورية لمؤسسات التدقيق القائمة على أفضل ممارسات التدقيق في المجال.

  • فهم عمليات نظام إدارة الجودة (QMS) القائم على معيار الأيزو 9001
  • الوعي بالترابط بين معيار الأيزو 9001 والمعايير وأُطُر العمل التنظيميّة الأخرى
  • فهم دور المُدقّق في تخطيط تدقيق نظام إدارة الجودة وقيادته ومُتابعته وفقاً لمعيار الأيزو 9001
  • تعلّم كيفيّة قيادة عملية وفريق التدقيق
  • تعلّم كيفيّة تفسير شروط معيار الأيزو9001 في سياق تدقيق نظام إدارة الجودة
  • اكتساب مهارات المُدقّق في تخطيط عملية التدقيق وقيادتها وصياغة التقارير ومُتابعة التدقيق وفقاً لمعيار الأيزو 19011

 

محتويات البرنامج

إغلاق التدقيق

  • توثيق التدقيق ومراجعة الجودة
  • إغلاق التدقيق
  • تقييم خطط العمل من قبل المدقق
  • ما بعد التدقيق الأولي

أنشطة التدقيق في الموقع

  • المرحلة الثانية من التدقيق
  • التواصل أثناء تنفيذ التدقيق
  • إجراءات التدقيق
  • إنشاء خطة اختبار التدقيق
  • صياغة نتائج التدقيق وتقارير عدم المطابقة

مبادئ التدقيق والإعداد له والشروع به

  • مفاهيم ومبادئ التدقيق الأساسية
  • نهج التدقيق القائم على أساس الأدلة والمخاطر
  • الشروع في التدقيق
  • المرحلة الأولى من التدقيق
  • الإعداد للمرحلة الثانية من التدقيق (التدقيق في الموقع)

مقدمة

  • مقدمة في أنظمة إدارة الجودة (QMS) وشهادة الأيزو 9001
  • المعايير والأطر التنظيمية
  • عملية الاعتماد
  • المفاهيم والمبادئ الأساسية (QMS)
  • نظام إدارة الجودة (QMS)

·         ولمزيد من المعلومات والتفاصيل وتنسيق اجراءات الدوره وطلب دعوات مشاركة يمكنكم ارسال استفساراتكم على الواتس اب

·         نائب مدير التدريب – ســــــارة عبد الجواد موبايل وواتس اب رقم

·         واتس اب

·         00201069994399

·         00201096841626      ***     00201062992510

·         مع توضيح الاسم وجهة العمل والفعالية التدريبية المطلوبة للرد والاجابة على استفساراتكم.

يرجى تعميم للمهتمين والمعنيين بالمشاركه

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "شهادات موثقة من الخارجية - 2050- com" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to ---2050-_--com-+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/---2050-_--com-/CAKgzWHAgCgi1aUEaHLv%3DkPD-8G9RqyA4uFPdy3sCV4%2B%3DXPMYAA%40mail.gmail.com.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق