اخر الاخبار

الأحد، 17 ديسمبر 2023

اجراءات محاسبة التكاليف في السيطرة والرقابة على عناصر التكاليف وكيفية تطبيقها، وانظمة تكاليف الأوامر الإنتاجية وتكاليف المراحل الانتاجية، وخصائص هذه الانظمة وكيفية احتساب التكاليف وعرضها في ظل كل نظام منها، بالتطبيق علي شركة حقيقية محاسب التكاليف المحترف – PCA Professional Cost Accountant Course تقدمة لسيادتكم الدار العربية للتنمية الادارية القاهرة – جمهورية مصر العربية تاريخ الانعقاد / 24 -28 ديسمبر2023 حضور مباشر في المقر الرئيسي لدار العربية للتنمية الادارية يمكن الدراسة اون لاين عبر زووم في حال تعذر السفر معتمد / AHAD شهادة الاعتماد من الدار العربية للتنمي

اجراءات محاسبة التكاليف في السيطرة والرقابة على عناصر التكاليف وكيفية تطبيقها، وانظمة تكاليف الأوامر الإنتاجية وتكاليف المراحل الانتاجية، وخصائص هذه الانظمة وكيفية احتساب التكاليف وعرضها في ظل كل نظام منها، بالتطبيق علي شركة حقيقية

محاسب التكاليف المحترف – PCA

Professional Cost Accountant Course

تقدمة لسيادتكم الدار العربية للتنمية الادارية

القاهرة – جمهورية مصر العربية

تاريخ الانعقاد / 24 -28 ديسمبر2023

حضور مباشر في المقر الرئيسي لدار العربية للتنمية الادارية

يمكن الدراسة اون لاين عبر زووم في حال تعذر السفر

معتمد / AHAD

شهادة الاعتماد من  الدار العربية للتنمية الإدارية AHAD

 

شهادة معتمدة وموثقة من الخارجية بختم النسر وقابلة للتصديق من كافة السفارات العربية

 

 

يقد لك كورس محاسبة التكاليف مفهوم وأهم مبادئ وعناصر محاسبة التكاليف التي تساهم في توفير كافة المعلومات التي تحتاجها الإدارة في عملية التخطيط والرقابة واتخاذ القرارات الهامة. فستتعرف على نظام تكاليف الأوامر الإنتاجية وأيضاً نظام تكاليف المراحل الإنتاجية والفرق بين النظامين.

 

من خلال دورة محاسبة التكاليف ستتعلم كل ما يحيط بهذا التخصص، بداية من المفاهيم الأساسية فيها، وصولًا لكيفية تبويب عناصر التكاليف، ومعايير توزيع التكاليف غير المباشرة، وطرق محاسبة الأجور، وكذلك طرق توزيع تكاليف مراكز الخدمات على مراكز الإنتاج.

 

يساعدك كورس محاسبة التكاليف على الإحاطة بالبناء التنظيمي بالوحدة المحاسبية، وفهم نظم توزيع التكاليف المختلفة، وإجمالي التكاليف الصناعية غير المباشرة، وانحرافات التكاليف الصناعية غير المباشرة، بجانب التطبيقات العملية لكل ما تتناوله الدورة من محاور.

الأهداف

1-   المفاهيم و المعلومات الاساسيه لمحاسبه التكاليف

2-   دور محاسبه ومحاسب التكاليف فى التخطيط المالى واتخاذ القرار

3-   الطرق الثلاثه الرئيسيه لقياس التكاليف

4-   مفهوم و تطبيقات على نظام تكاليف المراحل الانتاجيه

5-   مفهوم و تطبيقات على نظام المنتجات المتصله و الفرعيه

6-   مفهوم و تطبيقات على نظام تكاليف الاوامر الانتاجيه

7-   كيفيه تصميم دوره تسجيل بيانات التكاليف

8-   كيفيه تصميم دوره تسجيل بيانات التكاليف الصناعيه غير المباشره

9-  طرق إقفال التكاليف الصناعيه وتسويه فروق الاستيعاب

10-  طرق تخصيص و توزيع التكاليف الصناعيه غير المباشره

11-  طرق تطبيق نظم التكاليف على الانشطه الخدميه

الفئة المستهدفة :-

السادة مديرى التكاليف ومن ينوبهم والسادة رؤساء اقسام التكاليف والسادة المحاسبين العاملين باقسام التكاليف على اختلاف انواعها والسادة المهتمين بمجال التكاليف والراغبين فى التعرف على أحدث التطورات فى مجال محاسبة التكاليف



ولمزيد من المعلومات والتفاصيل ومعرفة رسوم الاشتراك وطلب دعوات مشاركة يمكنكم ارسال استفساراتكم على الواتس اب  مع توضيح الاسم وجهة العمل والفعالية التدريبية المطلوبة للرد والاجابة على استفساراتكم.

التواصل مع نائب مدير التدريب – ســــــارة عبد الجواد موبايل وواتس اب رقم 00201096841626 /00201062992510

يرجى تعميم للمهتمين والمعنيين بالمشاركة

 

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "رؤية2030للدارالعربية" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to mohanndahad14-2030+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/mohanndahad14-2030/CADBKsUbNY4xNzgpX9s4UUp9CwBfChMcS%3D%3DbMeKxC1DQmRP1k6A%40mail.gmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

30 Modern Home Decor Ideas

wallup 30 Modern Home Decor Ideas vh exterior gutters decor interior farmhouse colors house homes modern paint porch front room houses livi...