اخر الاخبار

السبت، 15 مارس 2025

الماستر كلاس لمدير خدمة العملاء المحترف ➡  خطوتك نحو الريادة في خدمة العملاء 

يسر الدار العربية للتنمية الإدارية تقديم دورة :

الماستر كلاس لمدير خدمة العملاء المحترف

"Masterclass for the Professional

 Customer Service Manager"

التاريخ: من 23  الى 27 مارس  2025  

القاهرة – جمهورية مصر العربية  عن بعد عبر zoom

للتسجيل بالاستمارة اضغط هنا

 

 المقدمة:

هذه الدورة المتكاملة مصممة لتمكين محترفي خدمة العملاء من تطوير مهاراتهم القيادية والإدارية، وتعزيز تجربة العملاء، وتحقيق أعلى مستويات الاحترافية والتميز في تقديم الخدمة.

ولمديري خدمة العملاء الحاليين والطامحين لشغل مناصب قيادية، حيث تركز على تطوير استراتيجيات متقدمة في إدارة الفرق، تحسين تجربة العملاء، وتعزيز رضا العملاء لتحقيق النجاح المؤسسي. و الذين يسعون للارتقاء بمهاراتهم القيادية والاستراتيجية إلى مستوى احترافي. تركز الدورة على أحدث الأساليب العالمية في إدارة فرق خدمة العملاء، تحسين تجربة العملاء، واستخدام التكنولوجيا والبيانات لاتخاذ قرارات فعّالة.

 

 

الاهداف

فهم دور مدير خدمة العملاء في تحقيق رؤية وأهداف المؤسسة.

تطوير مهارات القيادة والإدارة الفعالة لفرق خدمة العملاء.

تحسين تجربة العملاء وتحقيق أعلى مستويات الرضا والولاء.

استخدام استراتيجيات مبتكرة لإدارة الأزمات والشكاوى.

تطبيق تقنيات التحليل واتخاذ القرارات بناءً على بيانات العملاء.

دمج التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي في إدارة خدمة العملاء.

تحسين كفاءة العمليات الداخلية وتطوير معايير الأداء.

 

المحاور

📍 المحور الأول: دور مدير خدمة العملاء في المؤسسة

📍 المحور الثاني: استراتيجيات إدارة فرق خدمة العملاء

📍 المحور الثالث: تحسين تجربة العملاء والولاء

📍 المحور الرابع: إدارة الأزمات والشكاوى بذكاء

📍 المحور الخامس: التكنولوجيا والابتكار في خدمة العملاء

📍 المحور السادس: مؤشرات الأداء واتخاذ القرارات

المستهدفين

🔹 مدراء خدمة العملاء الحاليون والطامحون لهذا المنصب

🔹 قادة الفرق والمسؤولون عن تجربة العملاء

🔹 أصحاب المشاريع والشركات المهتمون بتحسين تجربة عملائهم

 

📅 فعاليات الدار العربية للتنمية الإدارية
🌟 خلال الفترة من 20 إلى 24 أبريل 2025 🌟

الدبلوم المتقدم في إدارة الأعمال (Mini MBA):

سكرتير المجلس المعتمد – أمين سر مجلس الإدارة – الاستراتيجية والمخاطر

الذكاء الاصطناعي في قياس مؤشرات الأداء:

إدارة الأزمات والتخطيط الاستراتيجي

التسويق الإلكتروني عبر السوشيال ميديا

الإدارة الفعالة للموارد البشرية

إدارة التغيير والتميز المؤسسي

دور المراجع الداخلي في إدارة المخاطر المالية

إعداد وتأهيل القادة التنفيذيين

إدارة المشروعات الاحترافية (PMP)

تحليل البيانات واتخاذ القرار

الإدارة الفعالة لسلاسل التوريد

 

يسعدنا تلبية إحتياجاتكم التدريبية فى تنسيق وتنفيذ جميع الدورات التدريبية فى جميع المجالات ( إدارة الاعمال – الموارد البشرية – قانون وعقود – مشتريات ومخازن وسلاسل الامداد – نظم ومعلومات -الادارة المالية والمحاسبة – السلامة والصحة المهنية - AI)

 

وتفضلوا بقبول فائق الاحتــــــــــــــرام والتقديــــــــــــــــر...

 

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل مع

إدارة التدريب – الدار العربية للتنمية الادارية

أ / ريهام محمد علي

للتفاصيل راسلنا : جوال – واتس اب : 00201023990901

 

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "رؤية2030للدارالعربية" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to mohanndahad14-2030+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion visit https://groups.google.com/d/msgid/mohanndahad14-2030/CADBKsUZUriWNw7GvsbzhkUWKaafkg8%3D30mjSJ_b5J6_hVrg7qA%40mail.gmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

10 Quick Tips for Home Decor

spiral stairs modern fit elegant every decor source 10 Quick Tips for Home Decor hallway rustic designs amazing decor cool hall great style...