اخر الاخبار

الأحد، 22 أكتوبر 2023

شهادة أخصائي الأهداف والنتائج الرئيسية OKR المعتمد • استكشاف أفضل الممارسات لتنفيذ OKR للتفاصيل : 00201023990901

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تهديكم الدار العربية للتنمية الادارية أطيب تحياتها وأصدق أمنياتها بدوام التوفيق.

وتقدم لكم شهادة

أخصائي الأهداف والنتائج الرئيسية OKR المعتمد

والمعتمد من الدار العربية للتنمية الادارية AHAD -

القاهرة – جمهورية مصر العربية

 من 29 اكتوبر الى 2 نوفمبر 2023

مقدمة:

*    في عصر الأعمال الحديث، تعتبر إدارة الأهداف والنتائج الرئيسية (OKR) واحدة من الأسس الأساسية لتحقيق النجاح وتحسين الأداء في الشركات والمؤسسات. إن تبني منهجية OKR يعزز من توجيه الجهود وتركيزها نحو أهداف استراتيجية ، مما يسهم في تعزيز الإنتاجية وتحقيق النتائج الملموسة، في هذه الدورة المتخصصة، سنستكشف عالم OKR ونتعرف على كيفية تطبيقها بنجاح لتحقيق الأهداف المؤسسية.

 

*    هذه الدورة تهدف الى تدرب المشاركين على كيفية إعداد OKRs والعمل معها والقدرة على نشر واستخدام OKRs والتي تم تطويرها من خلال البحث المكثف والمعرفة العملية في مجال إدارة الأداء وتحديد الأهداف.

 

*    ستبدأ هذه الدورة  " أخصائي الأهداف والنتائج الرئيسية المعتمد"، بفهم أساسيات OKRs وأهميتها في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للمؤسسات، والتعرف على عناصرها الرئيسية وكيفية بناء أهداف SMART (محددة، قابلة للقياس، قابلة للتحقق، ذات أهمية، محددة زمنيًا) باستخدامها، ثم الانتقال إلى تطبيق النظام الكامل لـ OKR، بدءًا من وضع الأهداف الاستراتيجية الرئيسية وتقسيمها إلى أهداف وفرق فرعية، وصولًا إلى تعيين المسؤوليات ووضع الجداول الزمنية. ستتعرف على أفضل الممارسات لتنفيذ OKR بفعالية ولقياس تقدمها بشكل منتظم

الاهداف

  • تعريف وفهم أساسيات نظام OKR وأهميته في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للمؤسسات
  • تعلم كيفية وضع أهداف، قابلة للقياس، قابلة للتحقق، ذات أهمية، ومحددة زمنيًا باستخدام تقنيات SMART
  • التعرف على كيفية وضع وتحديد الأهداف الاستراتيجية وتقسيمها إلى أهداف وفرق فرعية
  • استكشاف أفضل الممارسات لتنفيذ OKR بفعالية في المنظمات
  • تعلم كيفية قياس تقدم OKR ومراقبته بشكل منتظم للوصول إلى النتائج الملموسة

.من هم المرشحون لحضور البرنامج:

هذه الدورة مصممة لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من الفئات ، بما في ذلك المديرين والقادة ، ومدراء الاقسام ، ورؤساء الفرق، والموظفين على جميع المستويات في المؤسسات والشركات. سيستفيد المدراء والقادة من التفاصيل الاستراتيجية والمعرفة التي تزود بهم الدورة لتطبيق OKR في توجيه وتحقيق أهداف المؤسسة. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر هذه الدورة أيضًا مفيدة للأفراد في كافة السياقات المهنية الذين يرغبون في تطوير مهاراتهم الشخصية والمهنية في مجال إدارة الأهداف والنتائج الرئيسية لتحقيق النجاح في مجموعة متنوعة من الصناعات والقطاعات.

 

 

برامج معتمدة وموثقة منعقدة بشهر اكتوبر 2023

1)  إدارة الازمات والمخاطر

2)  الادارة التنفيذية

3)  الادارة المالية والمحاسبة

4)  إدارة الجودة

5)  التخطيط الاستراتيجي

6)  ذكاء الاعمال

7)  الامن السيبرانى

8)  دبلومة تميز الاداء المؤسسي – نموذج التميز الاوربي EFQM 2020

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل مع

أدارة التدريب – الدار العربية للتنمية الادارية

جوال – واتس اب : 00201023990901

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "رؤية2030للدار العربية" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to 2030-developmenthr4+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/2030-developmenthr4/CAPvdni%2B%2Bj06tdUQnQXpFeVn9P35SHoTDunOqVY%3DC198WtcBnCw%40mail.gmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

New Home Interior Design: Creative Decor

jaya New Home Interior Design: Creative Decor mid century modern decorating interior interiors style decor furniture room living colors gui...