الدار العربية للتنمية الادارية وحدة الشهادات المتخصصه تقدم شهادة: مدير مكتب معتمد ( Certified office manager) اعتماد بريطاني مكان الانعقاد : القاهرة او اونلايين في حالة تعذر الحضور موعد الانعقاد : من 18 الى 22 ابريل 2021 م
مقدمه: للراغبين في تطوير مهاراتهم الادارية و تخطيط مساراهم الوظيفي و الترقيات للمناصب الادارية العليا , حيث تهتم الدراسة فى هذا البرنامج الى إكسـاب المشـاركيـن المهـارات الحديثة في الادارة و كيفية تولي مهام الادارات العليا وفق المعايير العالمية والمناهج الادارية الحديثة بالاضافة الى تزويد المشاركين بمهارات التطوير الإداري و تعريفهم بعمليات التخطيط و التنظيم و الاتصالات الادارية و إتاحة الفرصة للمشاركين لمناقـشة حالات عملية من واقع عملهم. الأهداف العامه: إكساب المشاركين مهارات التطوير الإداري من خلال تعريفهم بعمليات التخطيط والتنظيم والإشراف للعملية الإدارية بمنظماتهم التعرف على تطوير نظم العمل وتبسيط اجراءات العمل المكتبي تزويد المشاركين بمهارات تحقيق الإتصالات الإدارية الفعالة في العمل الإداري تزويد المشاركين بمهارات تشخيص المشكلات واتخاذ القرارات الإدارية الفعالة تطوير مهارات الاتصالات الادارية و التواصل مع المدراء والادارات العليا المهارات اللازم توافرها في مدراء المكاتب ( تكوين فرق العمل – ادارة الوقت – مهارات التفاوض) التعرف على كيفية اعداد خطط و برامج العمل. الفئة المستهدفة: مدراء المكاتب والسكرتارية التنفيذية والمساعد الشخصي والمساعد الإداري مساعدي المسئولين التنفيذيين، مساعدي رؤساء الأقسام المنسق الاداري و العاملين في الشئون الادارية جميع الراغبين في تطوير مهاراتهم الادارية
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع مدير التدريب أ / ريهان سالم
هاتف 0020237800583 - 0020237800693 فاكس 0020237800573 - 0020235866323
شهادات تعقد بنفس الشهر
|
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "تدريب 2050 _ Com" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to ---2050-_--com-+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/---2050-_--com-/CAPuKSeffotfQGax9S9FvM4ZuUfQE0VorLkowbAW9USB53UVw4A%40mail.gmail.com.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق