16 Half Bathrooms That Are Both Stylish And Functional
decor dzine montoya juan za
لايهمني اسمك لا يهمني عنوانك لا يهمني لونك ولا ولادك ومكانك يهمني الانسان ولو ما لوش عنوان يا ناس يا ناس هي دي الحدوته حدوته مصرية
decor dzine montoya juan za
تهديكم الدار العرببية للتنمية الادارية
أطيب التحيات والامنيات بدوام التوفيق وتقدم لسيادتكم :-
الدبلوم المهني في ادارة الازمات والمخاطر
والمعتمد من الدار العربية للتنمية الادارية –AHAD
والموثق من الخارجية
من 2– 6 يونيه 2024
· حضور بالقاهرة – جمهورية مصر العربية
· اون لاين عبر زووم محاضرات مباشرة تفاعلية وتسجل لارسالها اخر ايام التدريب
القيادة في حالات الازمات والكوارث من اهم عوامل نجاح التعامل مع حالات الطوارئ وتجاوز الازمات وتحقيق الأهداف. إن القدره على القيادة هي مهارة تمكن القائد على التركيز علي الأولويات والاهداف وتحفيز فريق العمل لآتباع القائد ورؤيته لتحقيق الأهداف إن دور القائد في حالات الطوارئ تكون التحديات على القائد اكبر و مسئوليات اتخاذ القرارات ونتائجه في حالات الطوارئ حاسمة ومصيرية في كثير من الأحيان.
يبحث هذا البرنامج التدريبي الدور الرئيسي للقيادة في الأزمات والطوارئ كما يستعرض المحتوى الظروف الصعبة الناتجة عن الأزمات والطوارئ. كما يحدد البرنامج مهمة القادة في إدارة الاستجابة للطوارئ والأزمات، وكيف يتعامل القائد في حالات الازمات والكوارث وماهي الصفات والمهارات التي يمارسها القائد ومعايير اتخاذ القرار والقيم التي ينطلق منها القائد في حالات إدارة الازمات والطوارئ ولماذا يتعين دور القائد في حالات الطوارئ مصيرية لكلا من فريق العمل والمنظمة التي يقودها. سيتم استخدام دراسات الحالة لإلقاء الضوء على العوامل التي يمكن أن تسهم في نجاح أو فشل القادة في إدارة الطوارئ والأزمات، وذلك من خلال المحاور التدريبية: مفهوم إدارة الازمات والكوارث والطوارئ، أنواع الأزمات والكوارث ، أسباب الازمات والكوارث، مراحل ودورة حياة الازمة ،النمط التنظيمي واحتياجات الازمة، أنماط المديرين واتخاذ القرار ، فريق مركز إدارة الازمات ، نظم الإنذار المبكر ، تشخيص الازمات والكوارث وقياس شدتها ، استراتيجيات إدارة الازمات والكوارث ، مراحل خطة التعامل مع الازمات ، مهارات تحليل وتقييم الازمات ، الاتصال والاعلام وإدارة الازمات ، إدارة الازمات والكوارث والطوارئ.
الاهداف
في نهاية الدبلوم سيكون المشاركين قد تعلموا كيفية إدارة الأزمات والكوارث بصيغة الأداء المتطور والإدارة المتميزة وتزويد المشاركين بما يحتاجونه من معارف وقدرات لتحسين كفاءاتهم من الناحيتين العملية والعلمية ورفع أدائهم في المهام الموكلة إليهم وذلك من خلال
المستهدفين
مدراء المؤسسات والشركات.
· مدراء قسم إدارة الأزمات والمخاطر.
· العاملون في مجال إدارة الكوارث.
· طلاب وخريجي الكليات الصحية وكليات إدارة الأعمال.
· كل من يرغب في تطوير خبراته للعمل في مجال إدارة الأزمات
يعقد حضوريا دورة : حوكمة مجالس الإدارات ونظم الإدارة في الشركات والمؤسسات مكان الانعقاد : القاهره – جمهوريه مصر العربيه للفترة من 30 يونيه الي 4 يوليو 2024 م |
شهاداتنا المهنية المعتمدة المنعقدة بنفس التاريخ |
شهادة الموارد البشرية وقانون العمل والتأمينات الاجتماعية |
*القيادة التنفيذية وتخطيط نظم الاعمال وبناء القدرات الابتكارية |
الادارة الحديثة والابداعية للمستودعات والمخازن |
دبلوم أساسيات المحاسبة لضريبة القيمة المضافة |
دبلوم المحاسب المالي المحترف - PFA |
شهادة الأيزو 45001 | السلامة المهنية في المصانع |
لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل مع
أدارة التدريب – الدار العربية للتنمية الادارية
جوال – واتس اب : 00201023990901
decor designer interior angeles los uae dubai amazing antonovich ae palm project
تهديكم الدار العرببية للتنمية الادارية
أطيب التحيات والامنيات بدوام التوفيق وتقدم لسيادتكم :-
شهادة السلامة المهنية في المصانع
الايزو 45001
والمعتمد من الدار العربية للتنمية الادارية –AHAD
والموثق من الخارجية
من 2– 6 يونيه 2024
· حضور بالقاهرة – جمهورية مصر العربية
· اون لاين عبر زووم محاضرات مباشرة تفاعلية وتسجل لارسالها اخر ايام التدريب
من الضروري بذل الجهود لإقامة صلات، بين أصحاب القرار في المؤسسة الصناعية و الجهات المختصة في مجال السلامة المهنية. بحيث تشارك المؤسسة في المؤتمرات التي تعقد في هذا المجال. وكذلك تنظم مشاركة كادر المؤسسة في الدورات التي تقام لتأهيل الكوادر و الإدارات المختصة بهذا المجال. بغية تأمين بيئة العمل الآمنة، المناسبة لرفع حافزية العاملين والوصول للحالة الأمثل من حيث العوامل البشرية.
السلامة المهنية هي كل ما تقوم به المؤسسة الصناعية للمحافظة على سلامة عمالها، بالمعنى الواسع، أي من كل المخاطر و الأمراض، وهي عبارة عن مجموعة متكاملة من الإجراءات والتدابير التي تنفذ بغية حماية العاملين في المؤسسة، من أي مخاطر بسبب الحوادث، أو من الأمراض المهنية التي تصيب عمال المهن المتواجدة فيها، وذلك من خلال نظام السلامة والصحة المهنية المعتمد لديها لمنع الحوادث وإصابات العمل.
ويقوم هذا النظام على مجموعة من الأهداف الفرعية الموضوعة للوصول لتحقيق الهدف الأساسي: سلامة العامل من المخاطر والأمراض المهنية. كما تعلم أن ISO 45001 هو المعيار العالمي الجديد للصحة والسلامة المهنية، ولكن فهم ما إذا كان الأمر يستحق الاستثمار في عملك أم لا هو ما سنعرفه في هذا المقال. يتمثل سيناريو الحصول على شهادة الأيزو 45001 في أنه يُحسِّن من طريقة عملك، ويجعل من مكان عملك مكاناً أكثر إشراقاً وأماناً، كما تؤثر وجود الشهادة على جذب المزيد من العملاء والموظفين.
مع تأكيد الأنظمة الحديثة على أن المخاطر والأمراض المهنية لا يقصد بها الأمراض الجسدية فقط، بل تتعداها للأمراض النفسية أيضاً. فمخاطر الأمراض النفسية كثيرة في بيئة العمل الصناعي المملوءة بضغوط العمل، من حيث مكان العمل و طبيعة العمل الصناعي القاسية وزمن العمل الطويل. وقد يكون تأثير الأوضاع النفسية للعاملين أشد وطأة على الإنتاجية، وعلى مستوى وحجم الإصابات الناجمة عن عدم التيقظ للخطر، أو الأعراض النفسية المختلفة التي تظهر في العمل الصناعي.
الاهداف
· اعتبار مؤسستك واحدة من قادة الصناعة
· من خلال تطبيق أحدث معايير الصحة والسلامة المهنية، سيتم اعتبار مؤسستك كفئة نخبة من الأعمال، وسيتم الاعتراف بها دولياً. إنه مستوى من التميز المعترف به في جميع أنحاء العالم وسيساعد في تميزك عن منافسيك.
· يجب حماية العمال من العوامل الممرضة أو المؤذية لصحتهم على المدى الطويل. وذلك بحمايتهم من المواد التي تؤدي للأمراض، صلبة أو سائلة أو غازات وأبخرة أو إشعاعات. ووضع كل ما يلزم لضمان عدم تضررهم.
· 2 – يجب تأمين الرعاية الصحية للعمال، وإشراكهم بالتأمين الصحي. والتأكد من وضعهم الصحي بشكل دوري. خاصة تجاه أمراض المهن التي يعملون بها. كذلك تجاه المواد الخطرة، أو حتى المشكوك بضررها على الصحة. والتي يتعرضون لها بسبب العمل و التواجد على تماس مع هذه المواد.
· 3 – يجب أن يكون العمل متناسباً مع قدرات العامل النفسية والجسدية. بما يضمن التناغم بين العمل والعامل. وهي خطوة هامة لعدم ظهور ما تحدثنا عنه من ضغوط نفسية.
· 4 – يجب تحقيق أفضل مستوى من الاحترام والانتماء، بحيث تلبى الراحة الاجتماعية والنفسية والجسدية للعاملين في كافة أماكن العمل.
· إن هذه الأهداف العامة جداً تصبح أكثر ملموسية في كل منشأة على حدى. كما تحتاج هذه الأهداف لكي تتحقق أن يؤسس عليها نظام السلامة والصحة المهنية. فيتم تحويل الأهداف العامة إلى أهداف تفصيلية لكل ورشة حسب اختصاصات عمالها. ثم تترجم الأهداف إلى مهام محددة، ينفذها كادر مختص، و يتبع لإدارة فنية خاصة بهذا المجال..
المستهدفين
- المهتمين بمجال السلامة والصحة المهنية الصناعية
- اخصائى السلامة والصحة المهنية
- مديرو السلامة والصحة المهنية فى المصانع
المهتمين بالمواصفة الدولية للايزو 45001
موظفي ادارة الجودة المعنيين بتطبيق المواصفة ايزو 45001
مديري ومشرفي إدارة السلامة والصحة المهنية والمسئولين فى المصانع
يعقد حضوريا دورة : حوكمة مجالس الإدارات ونظم الإدارة في الشركات والمؤسسات مكان الانعقاد : القاهره – جمهوريه مصر العربيه للفترة من 30 يونيه الي 4 يوليو 2024 م |
شهاداتنا المهنية المعتمدة المنعقدة بنفس التاريخ |
شهادة الموارد البشرية وقانون العمل والتأمينات الاجتماعية |
*القيادة التنفيذية وتخطيط نظم الاعمال وبناء القدرات الابتكارية |
الادارة الحديثة والابداعية للمستودعات والمخازن |
دبلوم أساسيات المحاسبة لضريبة القيمة المضافة |
دبلوم المحاسب المالي المحترف - PFA |
الدبلوم المهني في ادارة الازمات والمخاطر |
لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل مع
أدارة التدريب – الدار العربية للتنمية الادارية
جوال – واتس اب : 00201023990901
exterior gutters decor interior farmhouse colors house homes modern paint porch front room houses living fixer upper
minimalistic favim f1233v wishbonebear
نظام أحكم لإدارة الحوكمة والمخاطر والامتثال (GRC)
محترف الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام
خلال الفتــــــــــــــرة من 26 – 30 مــــــــــايو 2024
المعتمد من الدار العربية للتنمية الادارية / AHAD
بـــــإعتماد دولي مصدق من الخارجية قابل للتوثيق من كافة السفــــارات العربية
القاهرة – جمهورية مصر العربية
دراسة عن بعد في حال تعذر الحضور
مقدمة:
تعتبر الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام GRCP من أهم المفاهيم التي يجب على الشركات والمؤسسات الاهتمام بها في ظل التحديات المتزايدة التي تواجهها في الأعمال التجارية والمالية. يعتبر برنامج تدريبي محترف في GRCP أداة مهمة لتعزيز الوعي وتحسين المهارات والمعرفة في هذا المجال.
أهداف البرنامج:
تهدف هذه الدورة التدريبية إلى تزويد المشاركين بالمفاهيم والأدوات اللازمة لفهم وتطبيق مبادئ الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام GRCP في المؤسسات والشركات. وتهدف الدورة إلى تحقيق الأهداف التالية:
· فهم مفاهيم الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام GRCP وأهميتها في تطوير الشركات وتحسين أدائها.
· تعريف المشاركين بأدوات الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام GRCP وكيفية تطبيقها بفاعلية في المؤسسات والشركات.
· تعزيز مهارات المشاركين في تحليل وتقييم المخاطر وتطبيق إجراءات إدارة المخاطر بشكل فعال.
· تعليم المشاركين كيفية تحديد وتحليل المخاطر المحتملة وتقييمها وإدارتها بشكل مناسب.
· توفير مهارات التقييم والرصد والتقارير الخاصة بإدارة الامتثال والالتزام.
· تعريف المشاركين بأدوات تحليل البيانات وتطبيقها في تحليل نتائج الامتثال والالتزام.
· تعزيز الوعي بأهمية تطوير وتحديث برنامج الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام بشكل منتظم.
الفئات المستهدفة:
· مسؤولو الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام في المؤسسات والشركات.
· المديرين التنفيذيين والمشرفين العليا في المؤسسات والشركات.
· المحاسبون والمدققون والمحامون وغيرهم من المهنيين ذوي الصلة.
· الطلاب والخريجين الذين يرغبون في تعزيز معرفتهم ومهاراتهم في مجال الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام.
· وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الشهادة الاحترافية وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم
· لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل مع أ / سارة عبد الجواد – نائب مدير التدريب – الدار العربية للتنمية الادارية
· جوال – واتس اب : 00201062992510– 00201096841626
diy projects decorating easy decor craft project crafts homedecor christmas ornaments snowball ornament decorate yarn creative bricolage bal...