Home Decor - Home Decorating Photo (1136244) - Fanpop
undefined
لايهمني اسمك لا يهمني عنوانك لا يهمني لونك ولا ولادك ومكانك يهمني الانسان ولو ما لوش عنوان يا ناس يا ناس هي دي الحدوته حدوته مصرية
undefined
liven happier thespruce
dining room beach howard phoebe navy house blue coastal interior living decor decorating style east paddles boat rooms inspiration country
اعداد برنامج حوكمة المؤسسات الحكومية - التخطيط والتنفيذ
Corporate Governance for Governmental Sector Training Diploma
تاريخ الانعقاد / 24 -31 ديسمبر2023
حضور مباشر في المقر الرئيسي لدار العربية للتنمية الادارية
الساعة 10 صباحا وحتى 2 مساءا
يمكن الدراسة اون لاين عبر زووم في حال تعذر السفر
الساعة 6 مساءا وحتى 9 مساءا
معتمد / AHAD
شهادة الاعتماد من الدار العربية للتنمية الإدارية AHAD
شهادة معتمدة وموثقة من الخارجية بختم النسر وقابلة للتصديق من كافة السفارات العربية
مقدمة
بدءا من فهم أهداف عملية الحوكمة ومبادئها والعوائد المتحققة من تطبيقها ثم وضع خريطة طريق تطبيق مشروع الحوكمة وقياس أداء مشروع تطبيق الحوكمة ودراسة وتحديد الخيارات الاستراتيجية ومؤشر استدامة الأعمال ثم ينتقل الى مرحلة تنفيذ برنامج الحوكمة في المؤسسات الحكومية التي تتضمن تأسيس مجلس الإدارة واختيار أعضائه و مسؤوليات وسلطات المجلس وديناميكياته وتقارير ولجان مجلس الادارةثم الانتقال الى مرحلة التمكين وادارة المخاطر وكيفية قياس المخاطر ومؤشرات الأداء الرئيسية لوظيفة إدارة المخاطر، كذلك فإن هذا البرنامج صمم ليكون برنامجاً عملياً تطبيقياً يعتمد على عدد كبير من الورش التطبيقية والادوات التي يتم استخدامها في كل مراحل التدريب بمشاركة المدرب وتحت اشرافه.
الفئة المستهدفة:
- مدراء الإدارات المتوسطة في الشركات المساهمة.
-المهنيين (المستشارون، القانونيون، المحامون، المهندسون ، المحاسبون ومن في حكمهم).
-موظفو الإدارات الرقابية (المخاطر ، الالتزام ، مكافحة الجرائم المالية)
- الباحثون والطلاب في مجالات (القانون ، المحاسبة ، إدارة الاعمال)
- كل من لديه اهتمام في مجال أخصائي حوكمة معتمد
أهداف الدورة:
· التعرف على أهم مبادىء حوكمة المؤسسات وأهميتها.
· تمكين المشاركين من تحليل هيكلية حوكمة المؤسسات وسياسات إدارة المخاطر.
· تمكين المشاركين من تقييم الاعتبارات الأخلاقية والسياسية المتعلقة بمجلس الإدارة والمساهمين والمدققين والإدارة العليا والمدراء التنفيذيين.
· تمكين المشاركين من تطبيق استراتيجيات جديدة لتحسين مستوى الحوكمة في المؤسسات.
· تعلم كيفية تحديد أصحاب المصالح في المؤسسة وكذلك تحديد حقوق ومسؤوليات الملّاك
التواصل مع نائب مدير التدريب – ســــــارة عبد الجواد موبايل وواتس اب رقم 00201096841626 /00201062992510
يرجى تعميم للمهتمين والمعنيين بالمشاركة
transitional room style contemporary traditional decorating den interiors living interior rooms modern furniture soft blending showcased gorgeous feel perfect formal
7ورشة عمل
(المراجعة المالية والإدارية لضمان سلامة الأداء المالي والإداري)
معتمدة من الدار العربية للتنمية الادارية A-H-A-D
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تهديكم الدار العربية للتنمية الإدارية أطيب تحياتها وأصدق تمنياته بدوام التوفيق.
للفترة من 24 – 28 ديسمبر 2023 م
مكان الانعقاد : بالقاهرة – جمهورية مصر العربية
وتنفذ اونلاين زوووم مباشر في حالة تعذر الحضور
أهداف الدورة:
كيفية أداء وظائف المراجعة المالية لحسابات الشركة.
طريقة صياغة تقارير المراجعة المالية ومراجعة حسابات الشركة.
طريقة صياغة التقارير والمحاضرات الخاصة بالأداء الإداري العام للشركة
تطبيق المعايير المحاسبية الدولية بالقطاع الحكومي واستخدامها في التقديرات المحاسبية.
إكساب المشاركين المعارف الأساسية المرتبطة بالمراجعة المالية والإدارية وتنمية مهاراتهم على ممارسة
الجوانب الفنية المرتبطة بها بطريقة علمية سليمة.
استخدام الأدوات والمعايير المهنية التي تحكم عملية التدقيق.
تطبيق إجراءات التدقيق بأعلى كفاءة وفاعلية.
تقدير المخاطر والرقابة الداخلية في أعمال التدقيق الداخلي.
إعداد التحليل المالي للمدققين وتقارير المراجعة.
التعامل مع المشاكل التي تواجه المراجعين وكيفية حلها.
استخدام الأدوات والطرق اللازمة للتعامل مع الغش والاحتيال في المعاملات المالية في الشركات.
المحاور :
· التدقيق الداخلي "المفاهيم-التنظيم-العلاقات".
· ادوات المدقق الداخلي.
· تقدير المخاطر والرقابة الداخلية في أعمال التدقيق الداخلي.
· زيادة المهارات المحاسبية والمالية لمدققين الداخليين.
· الاساليب المحاسبية لكشف الغش والاحتيال في الشركات.
· مراقبة مهارات المخاطر والأخطاء التي تحدث في الأداء الإداري لأعمال الشركة.
· مراقبة مهارات الأخطاء في الحسابات المالية والتدقيق المالي.
· مهارات المراجعة وتنظيم فواتير الشركة الواردة والصادرة.
ستهدفين في ذلك:
· المراجعون والمراقبون الماليون والقائمون بعمليات التدقيق والفحص والرقابة والمرشحون لشغل تلك الوظائف.
· مدققو الحسابات الخارجيون والداخليون والعاملون في أجهزة الرقابة المالية والحكومية.
· مدراء وأصحاب الشركات الكبيرة.
· المحاسبين والمديرين الماليين .
· مدراء مكاتب المراجعة الداخلية في الشركات.
· مدراء مكاتب المراجعة والتدقيق المالي في الشركات.
· جميع العاملين بمكاتب المراجعة المالية.
· الأكاديميون الذين يسعون إلى تطوير المهارات في العمل الإداري على المراجعة الداخلية.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم.
املين ان تصلنا ترشيحاتكم باسرع وقت ممكن لنتمكن من اتخاذ الاجاءات المناسبة
ولمزيد من المعلومات والتفاصيل ومعرفة رسوم الاشتراك وطلب دعوات مشاركة يمكنكم ارسال استفساراتكم على الواتس اب مع توضيح الاسم وجهة العمل والفعالية التدريبية المطلوبة للرد والاجابة على استفساراتكم.
التواصل مع نائب مدير التدريب – ســــــارة عبد الجواد موبايل وواتس اب رقم 00201096841626 /00201062992510
يرجى تعميم للمهتمين والمعنيين بالمشاركة
مع العلم بإن الدار العربية للتنمية الادارية على إستعداد لتنفيذ أية فعاليات تدريبية أخرى بناء على طلبكم في التاريخ و مكان الإنعقاد الذي ترونه مناسبًا كما ويمكننا اعادة جدولة اية من البرامج التدريبية المطلوبة من قبلكم حسب مكان وتاريخ الانعقاد الذي يناسبكم .
decor trends latest pouted materials raw pieces chairs tables such come different state furniture using through their original
jaya New Home Interior Design: Creative Decor mid century modern decorating interior interiors style decor furniture room living colors gui...