اخر الاخبار

السبت، 10 أبريل 2021

رمضان كريم / نظم المعلومات الذكيةمن18 الى 22 ابريل 2021م بالقاهرة _ جمهوريه مصر العربية اون لاين بنظام الدراسةعن بعد

الدار العربية للتنمية الإدارية

 بالتعاون مع الاتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية

تتشرف وحده البرامج التدريبية وورش العمل بتقديم برنامجها التدريبي في

نظم المعلومات الذكية

من18 الى 22 ابريل 2021م بالقاهرة _ جمهوريه مصر العربية

اون لاين بنظام الدراسة عن بعد

مقدمه

هي أنظمة محوسبة صممت بهدف خدمة المديرين في المنظمة. فهدفها بناء أنظمة حاسوبية تكنولوجية تعمل على مساعدة المؤسسات المختلفة في القيام بأعمالها، وتقوم بعدة وظائف من المساعدة المكتبية والقيام بالمهمات المحاسبية وتنظيم الاجتماعات، كل هذا وأكثر من كل ما قد يساعد المؤسسات في عملية اتخاذ القرار.

وتعتبر نظم المعلومات الادارية متميزة عن غيرها من نظم المعلومات لأنها تستخدم تحليل وتسهيل الانشطة الاستراتيجية والتشغيلية وتصميم وتنفيذ وإدارة واستخدام انظمة وتوليد المعلومات

توفر نظم المعلومات الإدارية المعلومات المناسبة على الصعيدين الداخلي والخارجي للإدارة على كافة مستوياتها،           

   حتى يمكن اتخاذ القرارات الفعالة والمؤقتة لكي يوفر القيام بعملية التخطيط والرقابة والتوجيه داخل منظمة ما (مثل المنظمات غير الحكومية أو جمعيات الأسرة). وتوفر نظم المعلومات الإدارية مجموعة من نظم المعلومات الوظيفية.

وتعمل نظم المعلومات المطورة على توفير البيانات المطلوبة بهدف دعم وإدارة وظائف برامج المشروعولقد بدأت نظم المعلومات الإدارية قبل إدخال الكمبيوتر بفترة طويلة من الزمن. فقد نشأت في باد الأمر بإدارة الحسابات ومجالات الإدارة الأخرى. ويوسع استخدام الكمبيوتر من سهولة استعمال المعلومات والحصول عليها والتعامل مع البيانات بكميات كبيرة. كما أن هذه البيانات تكون متاحة للاستخدام من قبل المنظمة ككل.

بهدف 

رفع مستوى الأداء للعاملين في مجال نظم المعلومات وتزويدهم بأحدث الأساليب والوسائل الحديثة للحفظ والاسترجاع

مستهدفين

§       مسؤولي مدراء وأصحاب المنشآت التجارية والاقتصادية.

§       مدراء المؤسسات الاجتماعية والمنظمات.

§       كافة العاملين في الأقسام المختصة في التطوير التكنولوجي.

لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع:

نائب مدير التدريب

أ / سارة عبد الجواد

للتواصل عبر وات ساب اضغط هنا

جوال/واتس اب: 00201062992510

هاتف: 0020237800693 – 0020237800583

 

 

 فاعليات شهر ابريل – رمضان  لعام2021م   

شهر ابريل 2021

الأسبوع الأول

1

ادارة التنمية والتخطيط للخدمات العامة في المستشفيات

من 18 الى 22

1000$

2

الحسابات المالية الحديثة وتفسير الآداءات المالية وتقييم الاضرار المالية

من 18 الى 22

1000$

3

نظم المعلومات في خدمة الإدارة

من 18 الى 22

1000$

4

المحاسبة الخاصة بأمور الجرد وتسوياتها وانشاء القوائم المالية

من 18 الى 22

1000$

5

إدارة الوقت وضغوط العمل

من 18 الى 22

1000$

6

تنمية مهارات أخصائي قانونى

من 18 الى 22

1000$

الأسبوع الثاني

7

تخطيط الموارد البشرية المبني على الجدارات لتحقيق الاهداف

من25 الى 29

1400$

8

المحاكاة في التخطيط الاستراتيجي لتحقيق الريادة في العمل

من25 الى 29

1400$

9

الاتجاهات الحديثة في التنظيم وتبسيط الاجراءات

من25 الى 29

1400$

10

ادارة الوثائق والمحفوظات والارشفة الرقمية للملفات

من25 الى 29

1400$

11

الاساليب الحديثة في تحسين الأداء الوظيفي

من25 الى 29

1400$

12

عمليات غسيل الأموال وكيفية مواجهتها

من25 الى 29

1400$

الأسبوع الثالث

13

الابداع المؤسسي ودور القيادات الادارية في التنمية داخل المنظمات

من 2 الى 6 مايو

1000$

14

إدارة الأصول والممتلكات

من 2 الى 6 مايو

1000$

15

التحليل المالي والإحصائي للبيانات المالية في المصارف

من 2 الى 6 مايو

1000$

16

ادارة وتنظيم المكتبات

من 2 الى 6 مايو

1000$

17

تقنية المعلومات ودورها في دعم القرارات الاداري

من 2 الى 6 مايو

1000$

18

مهارات صياغة النظم واللوائح القانونية والقرارات الإدارية

من 2 الى 6 مايو

1000$

الأسبوع الرابع

19

التعيين والربط بين المسار الوظيفي والتدريب

من 23 الى 27 مايو

1400$

20

مهارات صياغة اللوائح الداخلية والقرارات الإدارية

من 23 الى 27 مايو

1400$

21

الاستثمار في راس المال البشرى المبنى على الجدارات

من 23 الى 27 مايو

1400$

22

الأساليب الحديثة في إدارة المشتريات والمخازن

من 23 الى 27 مايو

1400$

23

تطوير مهارات مديري إدارات التخطيط والمتابعة

من 23 الى 27 مايو

1400$

24

النظم الحديثة في خطط الإخلاء والحراسة والتعامل مع الازمات والطوارئ

من 23 الى 27 مايو

1400$

 

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "رؤية2030للدار العربية" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to 2030-developmenthr4+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/2030-developmenthr4/CAPvdniK5GEv_%3DfsP8MzXB2efVv-wyHvM1kcyxCb48xOjLs%3DWLg%40mail.gmail.com.

الخميس، 8 أبريل 2021

RE: client tracking

Are you interested to see a sample of LinkedIn Verified 100% accurate database in excel file for unlimited usages. Email Campaign option is also available with us.
  1. CEOs, owners, Presidents and MDs email list
  2. CIO, CTO, CISO, VP/Director/Manager of IT, IT Compliance, IT Risk, BI, Cloud, Database and IT Security managers email list
  3. CFO, Controller, VP/Director/Manager of Finance, Accounts Payable, Accounts Receivable, Audit managers email list
  4. VP/Director/Manager of Customer Service and Customer Success managers email list
  5. Trader/investors email list
  6. Telecom managers, VOIP managers, Cloud architect, Cloud managers, Storage managers email list
  7. Small Business owners email list
  8. Purchasing and Procurement Managers email list
  9. Physicians, Doctors, Nurses, Dentists, Therapists email list
  10. Pharmacist and pharmacy owners email list
  11. Oil, Gas and utility industry decision makers email list
  12. New & Used Car Dealers email list
  13. Marketing, social media, Sales, demand generation, Lead generation decision makers email list
  14. Manufacturing Industry decision makers email list
  15. Logistics, shipping, and supply chain managers email list
  16. ISV/VARs/Resellers email list
  17. Individual insurance agents email list
  18. HR, Training, Learning & Development, Employee Benefits, Talent Acquisition, Recruiting decision makers email list
  19. Hospitals, clinics, private practices, Pharmaceutical and biotechnology company's top decision makers email list
  20. Homeowners, Apartment owners, Building owner email list
  21. High net worth individuals/investors email list
  22. Health, environment & Safety managers email list
  23. Government decision makers email list
  24. General and corporate counsels email list
  25. Fleet managers, Trucking company owners email list
  26. Financial planner/advisors email list
  27. Facilities, office and maintenance managers email list
  28. Event and Meeting planners, organizers, and exhibitors email list
  29. Engineers email list
  30. Education industry executives email list - Principals, Dean, Admins and teachers from Schools, Colleges and Universities
  31. E-commerce or online retailers email list
  32. Data scientist, Data Analytics and Database Administrators email list
  33. CPA and Bookkeepers email list
  34. Compliance and Risk Management managers email list
  35. Commercial property owners email list
  36. Builders, property developers and construction industry decision makers email list
  37. Attorneys and Lawyers email list
  38. Architects and interior designers email list
Please let me know your thoughts.

Olivia Miller
Email Database Provider



Unsubscribe

 
 

ماجستير إدارة المستشفيات المهني المصغر والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية مكان الانعقاد : القاهرة – دبى موعد الانعقاد : من 18 الى 28ابريل2021م اون اون لاين من خلال زووووم

الدار العربية للتنمية الادارية

تدعوكم للمشاركه في:

(Mini MBA InHospitals Management )

ماجستير إدارة المستشفيات المهني المصغر

والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية

مكان الانعقاد : القاهرة – دبى

موعد الانعقاد : من 18 الى 28ابريل2021م

اون اون لاين من خلال زووووم

يهدف البرنامج : الى إكساب المشاركين حرفية ومهنية إدارة المستشفيات وذلك خلال التعرض إلى : وظائف إدارة المستشفيات - وظيفة التخطيط، وظيفة التنظيم، وظيفه التوجية، وظيفه الرقابه بالمستشفى - إداره الموارد البشريه، الاداره الماليه فى المستشفى - التسويق فى المستشفيات - إداره الأنتاج وتقديم الخدمة، إداره العلاقات العامه، الأداره الأستراتيجيه، إداره الجوده الشامله بالمستشفيات - التقويم المهنى المحايد بالمستشفى - تقنيات المعلومات بالمستشفى - الطب الأتصالى - تقنيات الأجهزه والمعدات الطبيه الحديثه.

مستهدفين في ذلك : مجلس إداره المستشفى ومديرها، الهيئه الطبيه ورئيس هيئه التمريض والممرضين المتخصصين، الأقسام الأداريه، الأقسام المهنيه، أقسام الخدمات المسانده.

 

وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً

فعاليات ماجستير شهرابريل للعام 2020م


ابريل

400 دولار

3 ايام من 18 - 20

اون لاين

أساسيات عمليات الدمج والاستحواذ

التحليل المالي للرقابة على الأداء والكشف عن الانحرافات

3 ايام من 25 - 27

إدارة المخاطر المالية - مستوى متقدم

اخصائي ضريبة القيمة المضافة ( VAT )

 

 

 

امكانية تنفيذ الماجستيرات في تاريخ ومكان اخر قد يتناسب مع جهتكم الموقرة

لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع:

نائب مدير التدريب

أ / سارة عبد الجواد

للتواصل عبر وات ساب اضغط هنا

                                       

جوال/واتس اب: 00201062992510 - 00201096841626

هاتف: 0020237800693 – 0020237800583

فاكس: 0020237800573 – 0020235866323

 

 

 

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "رؤية2030للدارالعربية" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to mohanndahad14-2030+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/mohanndahad14-2030/CAMtpmL8wBLSqbgzX%3DTEa0jB%3D2S2EVABQRjGCMfDVT3Qt4uqadQ%40mail.gmail.com.

RE: business proposal

Are you interested to see a sample of LinkedIn Verified 100% accurate database in excel file for unlimited usages. Email Campaign option is also available with us.
  1. CEOs, owners, Presidents and MDs email list
  2. CIO, CTO, CISO, VP/Director/Manager of IT, IT Compliance, IT Risk, BI, Cloud, Database and IT Security managers email list
  3. CFO, Controller, VP/Director/Manager of Finance, Accounts Payable, Accounts Receivable, Audit managers email list
  4. VP/Director/Manager of Customer Service and Customer Success managers email list
  5. Trader/investors email list
  6. Telecom managers, VOIP managers, Cloud architect, Cloud managers, Storage managers email list
  7. Small Business owners email list
  8. Purchasing and Procurement Managers email list
  9. Physicians, Doctors, Nurses, Dentists, Therapists email list
  10. Pharmacist and pharmacy owners email list
  11. Oil, Gas and utility industry decision makers email list
  12. New & Used Car Dealers email list
  13. Marketing, social media, Sales, demand generation, Lead generation decision makers email list
  14. Manufacturing Industry decision makers email list
  15. Logistics, shipping, and supply chain managers email list
  16. ISV/VARs/Resellers email list
  17. Individual insurance agents email list
  18. HR, Training, Learning & Development, Employee Benefits, Talent Acquisition, Recruiting decision makers email list
  19. Hospitals, clinics, private practices, Pharmaceutical and biotechnology company's top decision makers email list
  20. Homeowners, Apartment owners, Building owner email list
  21. High net worth individuals/investors email list
  22. Health, environment & Safety managers email list
  23. Government decision makers email list
  24. General and corporate counsels email list
  25. Fleet managers, Trucking company owners email list
  26. Financial planner/advisors email list
  27. Facilities, office and maintenance managers email list
  28. Event and Meeting planners, organizers, and exhibitors email list
  29. Engineers email list
  30. Education industry executives email list - Principals, Dean, Admins and teachers from Schools, Colleges and Universities
  31. E-commerce or online retailers email list
  32. Data scientist, Data Analytics and Database Administrators email list
  33. CPA and Bookkeepers email list
  34. Compliance and Risk Management managers email list
  35. Commercial property owners email list
  36. Builders, property developers and construction industry decision makers email list
  37. Attorneys and Lawyers email list
  38. Architects and interior designers email list
Please let me know your thoughts.

Olivia Miller
Email Database Provider



Unsubscribe
 


 
 

الأربعاء، 7 أبريل 2021

ورشة عملدور تكنولوجيا المعلومات فيتطبيق الحوكمة الالكترونية في المصارف Governanceالقاهرة - جمهورية مصر العربية من 23 مايو الى 1 يونيو 2021بشهادة معتمدة من التعليم البريطاني

Ahad.png

الدار العربية للتنمية الادارية

بالتعاون مع

الاتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية

ورشة عمل

دور تكنولوجيا المعلومات في تطبيق الحوكمة الالكترونية في المصارف Governance

القاهرة -  جمهورية مصر العربية

من 23 مايو الى 1 يونيو 2021

بشهادة معتمدة من التعليم البريطاني

تعتبر اليات الحوكمة من أحد اهم الوسائل التي يمكن من خلالها مكافحة الفساد الإداري والمالي للبنوك، فلقد أصبحت مكانة البنوك تقاس من خلال درجة تطبيقها للحوكمة وتبنيها لألياتها، خاصة في ظل اقتصاد المعرفة الذي يشهد التطور السريع في قطاع المنظومة المصرفية من خلال استعمال اجود وأحدث الوسائل التكنولوجية لتقديم خدماتها وتطبيق الرقابة عليها، كل هذا ساعد في انتشار ما يسمى بالبنوك الالكترونية، ومن خلال دراستنا لهذا الموضوع الذي تطرقنا فيه الى فصلين نظري وتطبيقي، حيث خصصنا الجزء النظري من هذه الدراسة لتسليط الضوء على الاطار المفاهيمي لآليات الحوكمة المصرفية ومدى تبني البنوك الالكترونية لها، ودور البنك المركزي في تعزيز مبادئ الحوكمة المصرفية في هذه البنوك. اما الجزء التطبيقي من خلاله تم الوقوف على واقع تبني البنوك الالكترونية لآليات الحوكمة المصرفية، من خلال اجراء دراسة ميدانية لاحد البنوك التجارية الا وهو بنك الفلاحة والتنمية الريفية، باعتباره بنك الكتروني لكونه اول البنوك الجزائرية من حيث استخدام البطاقات والعمليات الالكترونية، حيث تم التوصل الى حتمية تبني اليات الحوكمة المصرفية في البنوك الالكترونية رغم وجود فجوة في كيفية تطبيق تلك الاليات على ارض الواقع.

اهداف هذه الدورة هي :

·         قدرة الإشراف على تحضير سندات القيد والتأكد من صحة تلك السندات والعمل على اعتمادها قبل عمليات التسجيل في الدفاتر المحاسبية للشركات.

·         اكتساب الخبرات في مجال الرقابة والإشراف على جميع المستندات التي ترد أصدر من مكتب المحاسبة.

·         تنفيذ جميع الإجراءات المتعلقة في الأمور المالية من قبل الإدارات العليا.

·         اكتساب المهارات في مجال إدارة عمليات التجارة الخارجية والتعرف على شروط البيوع الدولية.

التعرف على أثر تطبيق حوكمة تكنولوجيا المعلومات في المصارف

جعل حوكمة المعلومات أحد العناصر التي يجب الإهتمام بها من قبل العاملين بالجهاز المصرفي

الخروج برؤية واضحة عن حوكمة تقنية المعلومات تساعد في وضع ضوابط منظمة في هذا المجال.

 

وتستهدف هذه الدورة  :

·         مدراء المؤسسات والشركات.

·         رجال الأعمال الراغبين في تنمية مهاراتهم في إدارة المصارف.

·         طلاب وخريجي كليات إدارة الأعمال في مختلف الجامعات.

·         مدراء البنوك وموظفي الأقسام في المصارف.

·         المحاسبون والمساعدون لهم في المصارف والبنوك.

·         كل من يرغب في تطوير خبراته للعمل في مجال إدارة عمليات التجارة الخارجية

·         العاملون في إدارات أمن المعلومات.

·         العاملون في مجال إدارة المعلومات والحاسوب.

·         مدراء وكوادر دوائر التشغيل وخدمة العملاء.

·         مشرفو المواقع الالكترونية والمعنيون في إدارة المعرفة والإدارة الإلكترونيه.

 

 

محتوى الدورة :

·         المبادئ المحاسبية. 

·         الاصطلاحات الأساسية في المحاسبة.

·         تسجيل العمليات المالية.

·         نظرية القيد المزدوج.

·         مفهوم معادية الميزانية.

·         قواعد هامة متعلقة بالحسابات.

·         مفهوم الحوكمة وأهميته.

·         تطبيق نظم الحوكمة في القطاعات المصرفية

·         مفهوم حوكمة المؤسسات المصرفية

·         محددات حوكمة المؤسسات المصرفية

·         أهمية الحوكمة في المؤسسات المصرفية

·         تطبيق مبادئ الحوكمة في المؤسسات المصرفية

·         واقع تطبيق مبادئ الحوكمة في المؤسسات المصرفية

تطبيق – ورشة عمل -  ( البنوك و المصارف )

الحوكمة الرشيدة في المصارف والمؤسسات المالية العربية.. حاجة أم ضرورة

يسعى إتحاد المصارف العربية إلى بلورة مبادئ أساسية تتمثّل في الشفافية وحوكمة المؤسسات، وربط مؤشرات الإقتصاد الكلّي مع السلامة المصرفية لتحقيق إنضباط الأداء سواء بالأسواق المالية، أو بالمقدرة على التسويات المالية الداخلية والخارجية. لذا، إن الإتحاد يرمي من خلال تنظيمه المؤتمرات، المنتديات والملتقيات المتخصصة عن الحوكمة وربطها بالشمول المالي، ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة وغيرها، إلى التأكيد على أن نظام الحوكمة على نحو خاص، يُشكل دليلاً ذاتياً للرقابة الذاتية. كما أن الحوكمة تُعتبر إحدى الوسائل الهادفة الى تحقيق التنمية الإقتصادية ورفاه المجتمع، وإرساء قيم العدالة والمساواة في الفرص، والشفافية والإفصاح التي تضمن نزاهة المعاملات وتعزيز سيادة القانون، ورسم الحدود الفاصلة بين المصالح الخاصة والعامة.

 

بناء عليه، تأتي أهمية الإلتزام بالحوكمة كنظام للإدارة الرشيدة من خلال تعزيز إجراءات الرقابة، ومحاربة الفساد، فيما التحدي الكبير في هذا المجال يتمثل في التعرف على المعايير العالمية المعتمدة في الحوكمة وتكييفها لتتواءم وخصائص المؤسسات والأسواق المالية والأعراف.

 

لا شك في أن الحوكمة المشار إليها، تُحقق الإستقرار المالي، الذي يشمل المؤسسات المالية ومكوّناتها من البنوك وشركات التأمين والمؤسسات المالية الأخرى، والأسواق المالية، وتتمثّل في أسواق رأس المال، وأسواق النقد، والبنية التحتية والتي تتمثّل في الأطر التنظيمية والقانونية ونظم الدفع والمحاسبة. لذا تعمل جميع هذه المكوّنات من أجل خلق البيئة المالية المتوازنة لتحقيق الإستقرار المالي الذي سبقت الإشارة إليه.

 

إنّ عدم وجود الحوكمة، أو الإدارة الرشيدة في المؤسسات المالية والمصرفية، يؤدي، من دون شك، إلى عدم الإستقرار، وتالياً إلى تراجع النشاط الإقتصادي، وعدم وفاء الشركات بإلتزاماتها تجاه المصارف، أو قد يتعذّر قيام مشروعات جديدة نتيجة ضعف القدرة الشرائية، وهذا ما يؤدّي إلى تفاقم البطالة نتيجة عدم إستيعاب عمالة جديدة..

 

في المحصلة، إن الدعوة باتت ملحة إلى رؤية إستراتيجية طموحة، تؤدي إلى ترسيخ مفهوم الحوكمة في المؤسسات المالية والمصرفية بغية تحسين مستوى الشمول المالي، من خلال تعزيز التعاون بين البنوك المركزية وإتحادات البنوك والمعاهد المصرفية لدعم التثقيف المالي وتحسين فرص الوصول للخدمات المالية، فضلاً عن ضرورة تحسين الإستقرار المالي للدول التي تشهد نزاعات وصراعات، والأخرى التي إنتقل إليها تأثير هذه النزاعات، ووضع إصلاحات هيكلية في الأنظمة الرقابية للمصارف من خلال مفاهيم حوكمة البنوك التي لا بدّ من توافرها حتى يكتمل إحكام الرقابة الفعّالة على أداء البنوك، والتي تتلخّص في الشفافية وتوافر المعلومات، وتطبيق المعايير المحاسبية الدولية، والنهوض بمستوى الكفاءات البشرية من خلال التدريب.

 

إنّ الظروف والتغيُّرات التي مرّت وتمرّ بها منطقتنا العربية ومستوى عدم الإستقرار الإقتصادي والبطالة التي تعاني منها، تفرض علينا جميعاً توفير التوعية المالية للمزيد من الشباب والأطفال، وإشراكهم في النظام المالي وفي تحديد ملامح الإقتصاد الجديد، بإعتبار أن هؤلاء الشباب هم مستقبل المنطقة، وهم الذين سيتحملون مسؤولية تعزيز الإقتصاد بطريقة مستدامة، ولا يمكن أن يتحقق ذلك من دون سياسات الحوكمة والإدارة الرشيدة، التعليم المالي والشمول المالي المخصص للشباب. إن الحوكمة والإدارة الرشيدة في المصرف أو المؤسسة المالية ضرورة وحاجة ولا غنى عنهما من أجل إنسان عربي أفضل.

آملين ان تصلنا ترشيحاتكم باسرع وقت ممكن لاتخاذ الترتيبات اللازمة

لمزيد من المعلومات والاستفسارات حول رسوم الاشتراك والية التسجيل  يرجى  مراسلتنا على

الأتصال على الارقام التالية:

Phone: 0020237800583 – Mob:00201062992510, Fax :0020237800573

 

 

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "رؤية2030للدارالعربية" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to mohanndahad14-2030+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/mohanndahad14-2030/CAMtpmL93ZPhbAevsTByQwRe4BHY_X%2BPzygMo1nC8MF2SUYEKJQ%40mail.gmail.com.

RE: Conference call

Would you like to get 50 FREE sample of your prospect clients?
Purchase email list with email sending platform? We have databases like,

1. Attorneys and Lawyers email list
2. Architects and interior designers email list
3. Builders, property developers and construction industry decision makers email list
4. CEOs, owners, Presidents and MDs email list
5. CFO, Controller, VP/Director/Manager of Finance, Accounts Payable, Accounts Receivable, Audit managers email list
6. CIO, CTO, CISO, VP/Director/Manager of IT, IT Compliance, IT Risk, BI, Cloud, Database and IT Security managers email list
7. Commercial property owners email list
8. Compliance and Risk Management managers email list
9. CPA and Bookkeepers email list
10. Data scientist, Data Analytics and Database Administrators email list
11. E-commerce or online retailers email list
12. Education industry executives email list - Principals, Dean, Admins and teachers from Schools, Colleges and Universities
13. Engineers email list
14. Event and Meeting planners, organizers, and exhibitors email list
15. Facilities, office and maintenance managers email list
16. Financial planner/advisors email list
17. Fleet managers, Trucking company owners email list
18. General and corporate counsels email list
19. Government decision makers email list
20. Health, environment & Safety managers email list
21. High net worth individuals/investors email list
22. Homeowners, Apartment owners, Building owner
23. Hospitals, clinics, private practices, Pharmaceutical and biotechnology company's top decision makers email list
24. HR, Training, Learning & Development, Employee Benefits, Talent Acquisition, Recruiting decision makers email list
25. Individual insurance agents email list
26. ISV/VARs/Resellers email list
27. Logistics, shipping, and supply chain managers email list
28. Manufacturing Industry decision makers email list
29. Marketing, social media, Sales, demand generation, Lead generation decision makers email list
30. New & Used Car Dealers email list
31. Oil, Gas and utility industry decision makers email list
32. pharmacist and pharmacy owners email list
33. Physicians, Doctors, Nurses, Dentists, Therapists email list
34. Purchasing and Procurement Managers email list
35. Small Business owners email list
36. Telecom managers, VOIP managers, Cloud architect, Cloud managers, Storage managers email list
37. Trader/investors email list
38. VP/Director/Manager of Customer Service and Customer Success managers email list

Please let me know your thoughts.

Olivia Miller
Email Database Provider



Unsubscribe

 

 
 

Dcor Designs

diy projects decorating easy decor craft project crafts homedecor christmas ornaments snowball ornament decorate yarn creative bricolage bal...