اخر الاخبار

الأحد، 4 أغسطس 2024

✮برنامج الرئيس التنفيذي للثقافة المؤسسية المحترف Certified Chief Culture Officer تصميم وتطوير الثقافة المؤسسيّة عالية التأثير التي تخلق قيمة استثنائية خلال الفترة من 11 - 15 أغسطس 2024 مكان الانعقاد:- القـــــــــــاهرة – جمهورية مصر العربية تقدمها الدار العربية للتنمية الادارية بمقرها الرئيسي بالقاهرة شهادات معتمدة دوليا ومحليا مصدقة من وزارة الخارجية وكافة السفارات العربية ما هو هذا البرنامج؟ لماذا الانضمام إلى هذا البرنامج؟ برنامج للتطوير المهني وشهادة احترافية معترف به ومعتمد دوليًا، ويعمل على تمكين قادة الثقافة في المؤسسات. ويركز هذا البرنامج على ا

برنامج الرئيس التنفيذي للثقافة المؤسسية المحترف

Certified Chief Culture Officer

تصميم وتطوير الثقافة المؤسسيّة عالية التأثير التي تخلق قيمة استثنائية

خلال الفترة من 11 - 15 أغسطس 2024

مكان الانعقاد:- القـــــــــــاهرة – جمهورية مصر العربية

تقدمها الدار العربية للتنمية الادارية بمقرها الرئيسي بالقاهرة

شهادات معتمدة دوليا ومحليا مصدقة من وزارة الخارجية وكافة السفارات العربية

 

ما هو هذا البرنامج؟ لماذا الانضمام إلى هذا البرنامج؟

برنامج للتطوير المهني وشهادة احترافية معترف به ومعتمد دوليًا، ويعمل على تمكين قادة الثقافة في المؤسسات.

ويركز هذا البرنامج على التحول في الثقافة المؤسسية على المستوى التنظيمي وليس فقط على مستويات الموظفين.

المنظمات، بطبيعتها، تخلق القيمة. تم تصميم هذا البرنامج لتزويد رواد الثقافة رفيعي المستوى، أو كبار مسؤولي الثقافة (CCO)، بالأدوات التي يحتاجونها لتوجيه تطوير الثقافات التنظيمية عالية التأثير لتوليد القيمة. الثقافات التنظيمية إما تتطور أو يتم تصميمها. لتحقيق أقصى قدر من خلق القيمة، تقوم المنظمات ذات التأثير العالي بتصميم ثقافتها. تم تصميم هذا البرنامج لمنح كل مشارك الأدوات اللازمة لتوجيه الرحلة ليصبح صاحب ثقافة وأداء تنظيمي عالي التأثير أو على مستوى النخبة.

تتميز الثقافات التنظيمية عالية التأثير بخاصيتين أساسيتين:

خلق قيمة للموظفين: تخلق الثقافات التنظيمية عالية التأثير مكانًا تحويليًا للموظفين للعمل. تتميز هذه التجربة التحويلية بـ 1) مستويات عالية من مشاركة الموظفين و2) النمو الشخصي والمهني المتزايد.
مستويات استثنائية من قيمة العملاء. تتميز تجربة العملاء على مستوى النخبة عادةً بـ 1) رضا العملاء المرتفع و2) مستويات عالية من الاحتفاظ بالعملاء.

كما يزود البرنامج المشاركين بالمعرفة والمهارات والقدرات اللازمة للنجاح في الثقافة المؤسسية.

هذا البرنامج ليس برنامجًا نظريًا فقط، بل هو برنامج متكامل يحتوي على تطبيقات عملية وأمثلة من الواقع وجلسات إرشادية ومناقشات.

 

الفئة المستهدفة:

  • قادة المنظمات
  • قادة الموارد البشرية
  • قادة التحول المؤسسي
  • مسؤولوا تجربة الموظفين وتجارب العملاء
  • مدراء التسويق والعلامة التجاربة
  • مدراء التغيير والاستراتيجية
  • المستشارون والمدربون
  • مسؤولوا التواصل الداخل والمؤسسي
  • المهتمون في هذا البرنامج

                         

ماذا ستتعلم خلال البرنامج؟

  • قيادة الثقافات المؤثرة.
  • المنظمة الرائدة والسلوكيات البشرية.
  • الطبيعة النظامية للمنظمة
  • التغلب على المقاومة والتحديات الثقافية على جميع المستويات.
  • أدوار ومسؤوليات CCO.
  • ممارسة دورك كـ CCO.
  • كيف يدعم CCO مؤسسته؟
  • إحداث فرق بصفتك CCO!
  • من أين نبدأ؟ خريطة طريق لفعالية ونجاح CCO.
  • التواصل الثقافي والمراقبة والتنفيذ والتحسين.
  • قيادة التنوع والشمول والانتماء والمساواة في المنظمة.
  • خلق ثقافة عالية الأداء مع نتائج مستدامة.
  • تمكين الموظفين وتمكينهم.
  • الاستعداد الثقافي للمستقبل والتغيرات.
    تشكيل ثقافة مؤسستك.
  • تحديد العلامة التجارية للعميل الموظف.
  • القيم الأساسية والسلوكيات التأسيسية.
  • تجربة الموظف (العلامة التجارية).
  • بناء الدور والعقلية المولدة للقيمة.
  • ردود فعل القيادة والتعلم.
  • الصحة والسلامة النفسية.
  • الحياة الهانئة وجودة الحياة للموظفين.
  • ادوات التقييم.
  • تطوير خطتك الخاصة للثقافة المؤسسية

 

أهداف البرنامج:

  • طبيعة خلق القيمة للنظام.
  • كيف تتفاعل عناصر النظام في النظام التنظيمي لخلق القيمة.
  • هيكل نظام توليد الثقافة التنظيمية.
  • تحديد القيمة الأساسية أو العلامة التجارية التي يبحث عنها العملاء.
  • تحديد القيمة الأساسية أو العلامة التجارية التي يبحث عنها موظفو العلامة التجارية.
  • استخلاص المعلومات: كيف ستوجه مؤسستك لتحديد قيمة عملائها الأساسية أو علامتها التجارية؟
  • تحديد القيم الأساسية الأساسية.
  • مواءمة القيم الأساسية مع السلوكيات الأساسية.
  • تطوير ميثاق الفريق
  • كيف ستعمل مع مؤسستك لتطوير السلوكيات التأسيسية المدفوعة بالقيم؟
  • مواءمة قيمة الموظف مع قيمة العميل.
  • تحديد خصائص محددة لقيمة الموظف.
  • كيف ستعمل مع القيادة العليا لمؤسستك لتحديد وتطوير تجربة الموظف أو العلامة التجارية
  • فهم المصادر الثلاثة لرأس المال التنظيمي.
  • تطوير نهج نظامي لتطوير رأس المال التنظيمي.
  • التركيز على تطوير قيمة كل موظف. ما هي السمة الشخصية التي يجب أن تسعى مؤسستك إلى تطويرها داخل كل موظف؟ ما هو النهج الذي ستتبعه لتطوير عقلية توليد القيمة داخل كل قائد أو مدير؟
  • الانتقال من التقييمات الموجهة نحو الانضباط إلى تقييمات التنمية.
  • تصميم الأهداف التعليمية للقيادة عالية التأثير.
  • تنفيذ تعلم القيادة الموجهة نحو التنمية.
    ما هو النهج الذي ستتبعه لنقل قادتك ومديريك إلى عقلية أنهم يمكن أن يكونوا المحركين الأساسيين للثقافة؟
  • تحديد من أين تبدأ.
    تحديد الآثار المترتبة على نقطة البداية.

·         لمزيد من المعلومات والتفاصيل يمكنكم ارسال استفساراتكم على الواتس اب 

·         ·         نائب مدير التدريب ســــــارة عبد الجواد

·          00201096841626      ***     00201062992510

·         واتس اب

·         00201069994399

·          

·         هاتف: 0020237800583 - 0020237800693

·         فاكس: 0020237800573 – 0020235866323

·         شاكرين لكم تعاونكم و تفضلو بقبول فائق الإحترام و التقدير.

·         يرجى تعميم للمهتمين والمعنيين بالمشاركه

 

 

 

 

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "رؤية2030للدارالعربية" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to mohanndahad14-2030+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/mohanndahad14-2030/CAGF2UGbDPO9dBm7%2BETH1YKCLGTYgX2M3vdeVgHbUEyocLx7kvA%40mail.gmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق