اخر الاخبار

الجمعة، 12 يوليو 2024

شهادة دبلومة التسويق الالكتروني الاحترافي وادارة السوشيال ميديا الاحترافية - SMM السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الدار العربية للتنمية الادارية تقدم لكم شهادة Social Media Marketing خطة تسويقية متكاملة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة من 28 يوليو – 6 أغسطس 2024 مكان الانعقاد:- القـــــــــــاهرة – جمهورية مصر العربية تقدمها الدار العربية للتنمية الادارية بمقرها الرئيسي بالقاهرة شهادات معتمدة دوليا ومحليا مصدقة من وزارة الخارجية وكافة السفارات العربية المقدمة وهي دبلومة تم تخصيصها لمساعدة الراغبين في دخول المجال الرقمي سواء أصحاب المشاريع أو

شهادة دبلومة التسويق الالكتروني الاحترافي وادارة السوشيال ميديا الاحترافية - SMM

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الدار العربية للتنمية الادارية تقدم لكم شهادة

Social Media Marketing

خطة تسويقية متكاملة على مواقع التواصل الاجتماعي

خلال الفترة من 28 يوليو – 6 أغسطس 2024

مكان الانعقاد:- القـــــــــــاهرة – جمهورية مصر العربية

تقدمها الدار العربية للتنمية الادارية بمقرها الرئيسي بالقاهرة

شهادات معتمدة دوليا ومحليا مصدقة من وزارة الخارجية وكافة السفارات العربية

 

 

المقدمة

وهي دبلومة تم تخصيصها لمساعدة الراغبين في دخول المجال الرقمي سواء أصحاب المشاريع أو الراغبين في العمل في مجال الماركتينج، بحيث تبدأ معهم من أساسيات التسويق الإلكتروني بشكل عام، وصولًا إلى الاستراتيجيات الاحترافية المستخدمة في كل منصة على حدى، ولاسيما المتعلقة بكيفية إدارة وإطلاق الحملات الممولة. 

من خلال دبلومة إعلانات السوشيال ميديا الاحترافية، سيتمكن المتدرب من الإحاطة بكافة المعلومات المتعلقة بالمنصات الاجتماعية، بداية من الفيس بوك وتوتير وسناب شات، مرورًا باليوتيوب وتيك توك وغيرها، وصولًا إلى كيفية التعامل مع البيانات الرقمية الخاصة بالإعلانات وتحليلها وبناء استراتيجيات قصيرة وطويلة الأمد عليها. 

تتسم دبلومة احتراف إعلانات السوشيال ميديا بكونها تجمع ما بين الجانب الأكاديمي والتطبيقي، بحيث من جهة تحتوى على أحدث المعلومات الخاصة بطريقة إدارة المنصات الإجتماعية والتحديثات المستمرة في سياستها، ومن جانب أخر يقدمها مجموعة من الخبراء المخضرمين الذين ينقلون خبراتهم العملية إلى المتدرب بسهولة. 

 

الاهداف

1.     الوصول أسرع إلى شرائحهم المستهدفة. 

2.    فهم الطريقة الصحيحة لاستهداف العملاء بأقل تكلفة وبأعلى فعالية. 

3.    كيف يتم تحديد الأهداف التسويقية وكيف يتم تطويعها لتناسب كل منصة إجتماعية. 

4.    كيفية اختيار المنصة الأنسب لطبيعة جمهورك؟ 

5.    مميزات وعيوب كل وسيلة تواصل إجتماعي

6.    كيفية إعداد الإعلانات المدفوعة في كل منصة؟ 

7.    ما المحظورات الواجب تجنبها عند إعداد الحملات الإعلانية

8.    كيف تقرأ ما بين السطور والأرقام لتخرج بمعلومات جيدة تبنى على أساسها استراتيجية تسويقية فعالة. 

9.    كيف تقيس وتحلل أداء الحملات الإعلانية الرقمية. 

10.                       خصائص كل وسيلة إجتماعية

11.                       كيفية إعداد الخطط التسويقية باحترافية وكذلك استخدام أدوات التحليل. 

 

 

 

 

ملحوظة :- الدار العربية للتنمية الادارية على إستعداد لتنفيذ أية فعاليات تدريبية او استشارات أخرى بناء على طلبكم في التاريخ و مكان الإنعقاد الذي ترونه مناسبًا  كما ويمكننا اعادة جدولة اية من البرامج التدريبية المطلوبة من قبلكم حسب مكان وتاريخ الانعقاد الذي يناسبكم  .

لمزيد من المعلومات والتفاصيل يمكنكم ارسال استفساراتكم على الواتس اب 

·         نائب مدير التدريب ســــــارة عبد الجواد

 00201096841626      ***     00201062992510

واتس اب

00201069994399

 

هاتف: 0020237800583 - 0020237800693

فاكس: 0020237800573 – 0020235866323

شاكرين لكم تعاونكم و تفضلو بقبول فائق الإحترام و التقدير.

يرجى تعميم للمهتمين والمعنيين بالمشاركه

--
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "رؤية 2040 للدار العربية للتنمية الادارية" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى _-_2040----+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/_-_2040----/CAGCJ1f3LrCBSK4O9Z82ZmpoR98PxT4WRkh66DA%3D5xOp6ZJ2UjQ%40mail.gmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Home Decor

undefined Home Decor undefined undefined undefined. Home Decor undefined