اخر الاخبار

الاثنين، 12 يونيو 2023

أدوار قيادية داخل مؤسساتهم أو الأفراد الذين يعملون حاليًا كمديرين ماليين أو مراقبين أو مديرين تنفيذيين ماليين كبار. هذا البرنامج مناسب للمهنيين من مختلف الصناعات ، بما في ذلك تمويل الشركات ، والخدمات المصرفية ، والاستشارات ، والمحاسبة. شهادة المدير المالي (CFO) يعقد اون لاين محاضرات مباشره عبر ZOOM معتمد من AHAD موثق وقابل للتصديق من الخارجية وكافة السفارات العربية مدة الانعقاد : خلال الفترة من 18 الى 22 يونيو 2023 م برنامج المدير المالي (CFO) هو برنامج تدريبي شامل مصمم لتزويد المهنيين بالمعرفة والمهارات المطلوبة للتميز في دور المدير المالي. يوفر هذا ا�

أدوار قيادية داخل مؤسساتهم أو الأفراد الذين يعملون حاليًا كمديرين ماليين أو مراقبين أو مديرين تنفيذيين ماليين كبار. هذا البرنامج مناسب للمهنيين من مختلف الصناعات ، بما في ذلك تمويل الشركات ، والخدمات المصرفية ، والاستشارات ، والمحاسبة.

شهادة المدير المالي (CFO)

 

يعقد اون لاين محاضرات مباشره عبر ZOOM

معتمد من AHAD

موثق وقابل للتصديق من الخارجية وكافة السفارات العربية

مدة الانعقاد : خلال الفترة من 18 الى 22  يونيو 2023 م

 

 

برنامج المدير المالي (CFO) هو برنامج تدريبي شامل مصمم لتزويد المهنيين بالمعرفة والمهارات المطلوبة للتميز في دور المدير المالي. يوفر هذا البرنامج للمشاركين فهماً عميقاً لاستراتيجيات وأدوات وتقنيات الإدارة المالية اللازمة لقيادة العمليات المالية بفعالية داخل المنظمة.

برنامج المدير المالي رحلة تعليمية تحويلية ستمكّنك بالمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح في عالم مليء بالتحديات للقيادة المالية. سواء كنت تهدف إلى تطوير حياتك المهنية أو تحسين قدراتك المالية الحالية ، فإن هذا البرنامج سوف يزودك بالأدوات اللازمة للتميز في الدور الديناميكي والحاسم للمدير المالي.

اهداف الدورة:

  • اكتساب فهم شامل لدور ومسؤوليات المدير المالي
  • تطوير مهارات وتقنيات الإدارة المالية المتقدمة
  • تعرف على كيفية إدارة المخاطر المالية بشكل فعال وتحسين الأداء المالي
  • فهم الجوانب الاستراتيجية للإدارة المالية واتخاذ القرار
  • تعزيز مهارات القيادة والاتصال للتعاون الفعال مع أصحاب المصلحة
  • استكشاف الاتجاهات والتقنيات الناشئة التي تؤثر على الوظيفة المالية

الفئات المستهدفة:

تم تصميم برنامج المدير المالي للمهنيين الماليين الذين يتطلعون إلى تولي أدوار قيادية داخل مؤسساتهم أو الأفراد الذين يعملون حاليًا كمديرين ماليين أو مراقبين أو مديرين تنفيذيين ماليين كبار. هذا البرنامج مناسب للمهنيين من مختلف الصناعات ، بما في ذلك تمويل الشركات ، والخدمات المصرفية ، والاستشارات ، والمحاسبة.

لتأكيد مشاركتكم في البرنامج اعلاه يرجى التكرم بمراسلتنا واتس اب على 00201062992510 – 00201096841626

 

 

آملين ان تصلنا ترشيحاتكم في اقرب وقت ممكن لاجراء اللازم .

وتفضلوا  بقبول  فائق الاحترام والتقدير .

تحياتي

سارة عبد الجواد

 

 

 

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "رؤية2030للدار العربية" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to 2030-developmenthr4+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/2030-developmenthr4/CAPvdniJEyM1ad3KtOGk-5Wwjr8TfaLo4ng2rWRvZ%3DqRbzkTZDg%40mail.gmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Contemporary Home Decor Ideas

undefined Contemporary Home Decor Ideas undefined undefined undefined. Contemporary Home Decor Ideas undefined