اخر الاخبار

السبت، 30 يوليو 2011

[قروب ضمى نجد:548] رمضان بلا مراعي !

رمضان بلا مراعي !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...



وربي من بداية سباقهم في رفع الاسعار شركة المراعي وانا طابت نفسي منهم حتى الصافي كنت احبه بس من لحق على سعر المراعي تقول ما صدق خبر وانا كرهته وربي يانا استانس لا لقيت الثلاجات بالبقالات مليانه من المراعي ولا احد شرها <<< نادك وربي شنبهم لا فكر الراجحي برفع سعره ولا طراله عموما البدائل والله واااجد ....

عندي امنيات كثيره لكن الحين امنيتي الوحيده اسمع افلاس شركة المراعي وربي منيتي اسمعها واشوف بقرهم تنباع بسوق المواشي وربي لو نتفق لا تكون بداية النهاية لكل تاجر طماع ولو ما حصل يكفي نعميهم بشهر الخير ...
ليس من اجلي تقاطع ولا من أجل ضمى أنما لأجل هؤلاء


للمشاركة والأنضمام مع الحملة السعودية لمقاطعة شركة المراعي 
http://www.m0dy.net/vb/t422536.html

مع خالص تحيات إدارة منتديات ضمى نجد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

home decor,Decoration: 50 Interior Design Ideas

marokkaanse bohem maryam dekorasyonu inrichting upton montague sonraki nceki home decor,Decoration: 50 Interior Design Ideas decor quick ti...