اخر الاخبار

الخميس، 11 فبراير 2021

مدير مشروع معتمد من 14 الى 23فبراير 2021 م للتواصل 00201006000691

الدار العربية للتنمية الادارية

وحدة الشهادات المتخصصه  تدعوكم للمشاركه في شهادة:

certified project manager

مدير مشروع معتمد

والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية

مكان الانعقاد : إسطنبول – القاهرة

نظام الدراسة

1 – الحضور المباشر مدة 10 أيام تدريبية ( القاهرة– دبي )

2 – نظام الأبحاث العلمية اون لاين من خلال برنامج زوووووم

موعد الانعقاد: من 14 الى 23 فبراير 2021 م

 

تتمثل إدارة المشروع في ضبط وتخطيط وتنظيم الموارد المالية و البشرية و التشغيلية المتاحة بالطريقة التي تُمكن من إتمام المشروع وفقاً للزمن المحدد له، مع مراعاة معايير الجودة و السلامة و التكلفة. و كذلك بالتوازي مع وضع الخطط الطارئة للتعامل مع أي من العقبات أو الحالات الحرجة المحتمل ظهورها في سياق إدارة المشروع، والمرونة في إعادة تنظيم وتخطيط المشروع من خلال تقسيم المشاريع إلى عدة أنشطة جزئية، ومتابعة هذه الأنشطة بشكل دوري ، وتقدير  الجهد و الزمن المطلوب لإتمام كل من تلك الأنشطة الجزئية بكفاءة و نجاح.

مواصفات مدير المشروع المعتمد:

القدرة على إتمام المشروع وفقاً لقيود محددة على الصعد المالية و الزمنية و الإجرائية.

التمكن من مهارات إعداد الخطط الاستراتيجية المتكاملة.

الكفاءة الإدارية العالية.

المهارة في اتخاذ القرارات الحكيمة في الوقت و المكان الملائمين.

حسن إدارة الوقت.

الإلمام بأصول إدارة المخاطر.

المعرفة المتمكنة بطبيعة السوق.

الصبر و الجلد في الإشراف على تنفيذ المشروع.

القدرة على العمل بروح الفريق و تشجيع و تحفيز العاملين مادياً و معنوياً.

المهارة في استخدام أحدث ما تم التوصل إليه في حقل إدارة المشاريع على الصعد العلمية و البحثية و التكنولوجية.

الأهداف الموضوعية للبرنامج:

يهدف برنامج مدير مشاريع معتمد إلى مساعدة الدارس على تلبية متطلبات إدارة المشروعات الحديثة وفق أحدث ما توصلت إليه الأبحاث المعتمدة بهذا الشأن من خلال توضيح كافة ما يرتبط بالمشروعات من عمليات و مراحل للإعداد و ما تحتاجه من ادارة لعديد من العمليات المتضمنة فيها وصولاً للانتهاء بنجاح من المشروع و تسليمه وفق الجدول الزمني و الميزانية المحددة لذلك.

لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع

مدير التدريب

أ / ريهان سالم

جوال/ واتس : 00201062992510 - 00201006000691

للتواصل عبر الواتس اضغط هنا

 

فاكس: 0020237800573 – 0020235866323

هاتف: 0020237800583 – 0020237800693

 

دورات  تعقدها الدار العربية للتنمية الادارية

 

·       مهارات إدارة المشاريع

·       إدارة جدولة المشاريع PMI-SP

·       أفضل الممارسات في الادارة الفعالة للمشاريع

·       ادارة المشاريع الاستراتيجية Strategic Project Management

·       إدارة العقود والمطالبات وفض المنازعات بالمشاريع

·       إدارة المشاريع الرشيقة Agile PM

·        مهارات إدارة المشروعات لغير مدراء المشاريع

 

 

 

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "رؤية2030للدار العربية" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to 2030-developmenthr4+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/2030-developmenthr4/CADBZCh-vK17%2BOYzB7Upf8MJMEUd8KFsN67nvToTesfZTz3B_OA%40mail.gmail.com.

RE: Just waiting for your reply to my previous email

Are you interested to purchase 100% accurate 50,000 Targeted Leads from LinkedIn (Any titles/industry/location/keywords)?
If you have a very targeted data requirement and you need LinkedIn database, we will pull targeted databases for you with their LinkedIn profile link, name, title, email address, company name, city, company size etc. Please share your target audience and I will supply the sample within 1 business days' time.

1.    Architects and interior designers email list
2.    CEO, owner, President and COO contacts
3.    CFO, Controller, VP/Director/Manager of Finance, Accounts Payable, Accounts Receivable, Audit Contacts
4.    Chief Human Resources Officer, VP/Director/Manager of HR, Employee Benefits, Employee Communications, Employee Compensation, Employee Engagement, Employee Experience and Employee Relations, Talent Acquisition, Talent Development, Talent Management, Recruiting Contacts
5.    CIO,CTO, CISO, VP/Director/Manager of IT, IT Compliance, IT Risk, BI, Cloud, Database and IT Security Contacts
6.    CMO, VP/Director/Manager of Marketing, social media, Sales, demand generation, Lead generation, inside sales, Marketing Communications contacts etc.
7.    Compliance and Risk Management Contacts
8.    CPA and Bookkeepers email list
9.    Data Analytics and Database Administrators contacts
10.    Disaster Recovery Contacts
11.    E-commerce or online retailers email list
12.    Education industry executives email list - Principals, Dean, Admins and teachers from Schools, Colleges and Universities
13.    Engineers email list
14.    Event and meeting planners email list
15.    Facilities and office manager Contacts
16.    General and corporate counsel as well legal professionals list
17.    Government contractors email list
18.    Health & Safety Contacts
19.    High net worth individuals/investors email list
20.    Hospitals, clinics, private practices, Pharmaceutical and biotechnology company's top decision makers email list
21.    Human Capital Management Contacts
22.    Individual insurance agents list
23.    ISV/VARs list
24.    Learning & Development Contacts
25.    Logistics, shipping and supply chain managers email list
26.    Manufacturing Industry executives list
27.    Network manager, Surveillance, System Administrator, Technical Support Contacts
28.    New & Used Car Dealers email list
29.    Oil, Gas and utility industry contacts
30.    Physicians, Doctors, Nurses, Dentists, Therapists email list
31.    Plant Manager Contacts
32.    Product and project management list
33.    Purchasing and Procurement Contacts
34.    Specific Event attendees list
35.    Telecom managers, VOIP managers, Cloud architect, Cloud managers, Storage managers email list
36.    VP/Director/Manager of Customer Service and Customer Success
Thanks and let me know.

Sophia Williams
Database Marketing








Unsubscribe


 

الأربعاء، 10 فبراير 2021

يسرنا دعوتكم للمشاركة في البرنــــــــــــامج التدريـبـي الهندرة : إعادة هندسة العمليات الإداريةمن 21 – 24 فبـــــــــــراير ( بالقاهرة)او اون لاين عبر زووم

الدار العربية للتنمية الادارية

وحدة البرامج وورش العمل

تدعوكم للمشاركة في : البرنــــــــــــامج التدريـبـي

الهندرة : إعادة هندسة العمليات الإدارية

من 21 – 24 فبـــــــــــراير ( بالقاهرة)

او اون لاين عبر زووم

 

مقدمة:

تهدف الهندرة إلى تحقيق قفزات نوعية وكمية في نتائج الإجراءات المختلفة في جوانب تقليل التكلفة والوقت ورفع الجودة ودرجة رضاء العميل من خلال إعادة التصميم الجذري لهذه الإجراءات بصورة تبسطها وتستفيد من أهم مستجدات تكنولوجيا المعلومات. وقد حققت الهندرة منذ انطلاقها العديد من النجاحات جعلت منه أفضل أسلوب لمواجهة المنافسة الشرسة والتطور التكنولوجي المتلاحق.

الأهداف:

تعريف المشاركين بالجوانب المختلفة للهندرة وتزويدهم بالمهارات اللازمة لتطبيق الهندرة في مجالات عملهم. وستغطي الدورة العديد من منهجيات الهندرة وخصوصا منهجية "رابيد ري" من خلال الأمثلة المختلفة ودراسات الحالة.

الفئة المستهدفة:

الأفراد المعنيون بتطوير الأداء في المؤسسات العامة والخاصة من مديرين ومهندسين ومتخصصين فنيين.

 

يعقد ايضا عن بعد في الفترة من 21 مارس الى 1 ابريل

                                                             

من 21 الي 25مارس

مهارات إعداد التقارير الفنية للمهندسين والفنيين

نظم إدارة موارد المؤسسة المتكاملة ERP

الإفصاح المحاسبي وبرامج الهندسة المالية

تنمية مهارات محاسبي التكاليف باستخدام الحاسب الآلي

الإدارة المعاصرة للعلاقات العامة في مواجهة التحديات والأزمات

إدارة البلديات والمحليات

 

 

 

 

من 28 مارس الي 1 ابريل

إعداد المناقصات وإدارة العلاقات مع الموردين

المهارات الإعلامية المؤثرة

الانظمة المتطورة في الامور المحاسبية والقوائم المالية والميزانيات

الأسس القانونية في إعداد وصياغة العقود والمذكرات والقرارات

استراتيجيات وتطبيقات مراجعة وتدقيق نظم المعلومات

النظم والاستراتيجيات الحديثة لإدارة المؤسسات التعليمية

 

 لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع:

نائب مدير التدريب

أ / سارة عبد الجواد

للتواصل عبر وات ساب اضغط هنا

جوال/واتس اب: 00201062992510

هاتف: 0020237800693 – 0020237800583

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "رؤية2030للدار العربية" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to 2030-developmenthr4+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/2030-developmenthr4/CADBZCh9rSGHGAWFfj4wRTUyJY1N1S%3DW%2BH0o--oFmEn%3DGcRzcew%40mail.gmail.com.

يسرنا دعوتكم للمشاركة في البرنــــــــــــامج التدريـبـي الهندرة : إعادة هندسة العمليات الإداريةمن 21 – 24 فبـــــــــــراير ( بالقاهرة)او اون لاين عبر زووم

الدار العربية للتنمية الادارية

وحدة البرامج وورش العمل

تدعوكم للمشاركة في : البرنــــــــــــامج التدريـبـي

الهندرة : إعادة هندسة العمليات الإدارية

من 21 – 24 فبـــــــــــراير ( بالقاهرة)

او اون لاين عبر زووم

 

مقدمة:

تهدف الهندرة إلى تحقيق قفزات نوعية وكمية في نتائج الإجراءات المختلفة في جوانب تقليل التكلفة والوقت ورفع الجودة ودرجة رضاء العميل من خلال إعادة التصميم الجذري لهذه الإجراءات بصورة تبسطها وتستفيد من أهم مستجدات تكنولوجيا المعلومات. وقد حققت الهندرة منذ انطلاقها العديد من النجاحات جعلت منه أفضل أسلوب لمواجهة المنافسة الشرسة والتطور التكنولوجي المتلاحق.

الأهداف:

تعريف المشاركين بالجوانب المختلفة للهندرة وتزويدهم بالمهارات اللازمة لتطبيق الهندرة في مجالات عملهم. وستغطي الدورة العديد من منهجيات الهندرة وخصوصا منهجية "رابيد ري" من خلال الأمثلة المختلفة ودراسات الحالة.

الفئة المستهدفة:

الأفراد المعنيون بتطوير الأداء في المؤسسات العامة والخاصة من مديرين ومهندسين ومتخصصين فنيين.

 

يعقد ايضا عن بعد في الفترة من 21 مارس الى 1 ابريل

                                                             

من 21 الي 25مارس

مهارات إعداد التقارير الفنية للمهندسين والفنيين

نظم إدارة موارد المؤسسة المتكاملة ERP

الإفصاح المحاسبي وبرامج الهندسة المالية

تنمية مهارات محاسبي التكاليف باستخدام الحاسب الآلي

الإدارة المعاصرة للعلاقات العامة في مواجهة التحديات والأزمات

إدارة البلديات والمحليات

 

 

 

 

من 28 مارس الي 1 ابريل

إعداد المناقصات وإدارة العلاقات مع الموردين

المهارات الإعلامية المؤثرة

الانظمة المتطورة في الامور المحاسبية والقوائم المالية والميزانيات

الأسس القانونية في إعداد وصياغة العقود والمذكرات والقرارات

استراتيجيات وتطبيقات مراجعة وتدقيق نظم المعلومات

النظم والاستراتيجيات الحديثة لإدارة المؤسسات التعليمية

 

 لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع:

نائب مدير التدريب

أ / سارة عبد الجواد

للتواصل عبر وات ساب اضغط هنا

جوال/واتس اب: 00201062992510

هاتف: 0020237800693 – 0020237800583

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "رؤية2030للدارالعربية" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to mohanndahad14-2030+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/mohanndahad14-2030/CA%2B74OqCbqqESgin_u0R1P2CP6fdEg9Z_vsxWy%2BCZGHfV43ROuQ%40mail.gmail.com.

يسرنا دعوتكم للمشاركة في البرنــــــــــــامج التدريـبـي الهندرة : إعادة هندسة العمليات الإداريةمن 21 – 24 فبـــــــــــراير ( بالقاهرة)او اون لاين عبر زووم

الدار العربية للتنمية الادارية

وحدة البرامج وورش العمل

تدعوكم للمشاركة في : البرنــــــــــــامج التدريـبـي

الهندرة : إعادة هندسة العمليات الإدارية

من 21 – 24 فبـــــــــــراير ( بالقاهرة)

او اون لاين عبر زووم

 

مقدمة:

تهدف الهندرة إلى تحقيق قفزات نوعية وكمية في نتائج الإجراءات المختلفة في جوانب تقليل التكلفة والوقت ورفع الجودة ودرجة رضاء العميل من خلال إعادة التصميم الجذري لهذه الإجراءات بصورة تبسطها وتستفيد من أهم مستجدات تكنولوجيا المعلومات. وقد حققت الهندرة منذ انطلاقها العديد من النجاحات جعلت منه أفضل أسلوب لمواجهة المنافسة الشرسة والتطور التكنولوجي المتلاحق.

الأهداف:

تعريف المشاركين بالجوانب المختلفة للهندرة وتزويدهم بالمهارات اللازمة لتطبيق الهندرة في مجالات عملهم. وستغطي الدورة العديد من منهجيات الهندرة وخصوصا منهجية "رابيد ري" من خلال الأمثلة المختلفة ودراسات الحالة.

الفئة المستهدفة:

الأفراد المعنيون بتطوير الأداء في المؤسسات العامة والخاصة من مديرين ومهندسين ومتخصصين فنيين.

 

يعقد ايضا عن بعد في الفترة من 21 مارس الى 1 ابريل

                                                             

من 21 الي 25مارس

مهارات إعداد التقارير الفنية للمهندسين والفنيين

نظم إدارة موارد المؤسسة المتكاملة ERP

الإفصاح المحاسبي وبرامج الهندسة المالية

تنمية مهارات محاسبي التكاليف باستخدام الحاسب الآلي

الإدارة المعاصرة للعلاقات العامة في مواجهة التحديات والأزمات

إدارة البلديات والمحليات

 

 

 

 

من 28 مارس الي 1 ابريل

إعداد المناقصات وإدارة العلاقات مع الموردين

المهارات الإعلامية المؤثرة

الانظمة المتطورة في الامور المحاسبية والقوائم المالية والميزانيات

الأسس القانونية في إعداد وصياغة العقود والمذكرات والقرارات

استراتيجيات وتطبيقات مراجعة وتدقيق نظم المعلومات

النظم والاستراتيجيات الحديثة لإدارة المؤسسات التعليمية

 

 لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع:

نائب مدير التدريب

أ / سارة عبد الجواد

للتواصل عبر وات ساب اضغط هنا

جوال/واتس اب: 00201062992510

هاتف: 0020237800693 – 0020237800583

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "رؤية2030للدار العربية" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to 2030-developmenthr4+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/2030-developmenthr4/CAOQbQSFGprg_i-K3xmBbWrg3xff2c6TjG30cc5kMcyww1BrB2A%40mail.gmail.com.

الاثنين، 8 فبراير 2021

RE: Follow up

Can I share your clients data sample with you?

  1. Architects and interior designers email list
  2. CEO, owner, President and COO contacts
  3. CFO, Controller, VP/Director/Manager of Finance, Accounts Payable, Accounts Receivable, Audit Contacts
  4. Chief Human Resources Officer, VP/Director/Manager of HR, Employee Benefits, Employee Communications, Employee Compensation, Employee Engagement, Employee Experience and Employee Relations, Talent Acquisition, Talent Development, Talent Management, Recruiting Contacts
  5. CIO,CTO, CISO, VP/Director/Manager of IT, IT Compliance, IT Risk, BI, Cloud, Database and IT Security Contacts
  6. CMO, VP/Director/Manager of Marketing, social media, Sales, demand generation, Lead generation, inside sales, Marketing Communications contacts etc.
  7. Compliance and Risk Management Contacts
  8. CPA and Bookkeepers email list
  9. Data Analytics and Database Administrators contacts
  10. Disaster Recovery Contacts
  11. E-commerce or online retailers email list
  12. Education industry executives email list - Principals, Dean, Admins and teachers from Schools, Colleges and Universities
  13. Engineers email list
  14. Event and meeting planners email list
  15. Facilities and office manager Contacts
  16. General and corporate counsel as well legal professionals list
  17. Government contractors email list
  18. Health & Safety Contacts
  19. High net worth individuals/investors email list
  20. Hospitals, clinics, private practices, Pharmaceutical and biotechnology company's top decision makers email list
  21. Human Capital Management Contacts
  22. Individual insurance agents list
  23. ISV/VARs list
  24. Learning & Development Contacts
  25. Logistics, shipping and supply chain managers email list
  26. Manufacturing Industry executives list
  27. Network manager, Surveillance, System Administrator, Technical Support Contacts
  28. New & Used Car Dealers email list
  29. Oil, Gas and utility industry contacts
  30. Physicians, Doctors, Nurses, Dentists, Therapists email list
  31. Plant Manager Contacts
  32. Product and project management list
  33. Purchasing and Procurement Contacts
  34. Specific Event attendees list
  35. Telecom managers, VOIP managers, Cloud architect, Cloud managers, Storage managers email list
  36. VP/Director/Manager of Customer Service and Customer Success

Thanks and let me know.
Sophia Williams
Database Marketing








Unsubscribe

ميني ماستر إدارة الشؤون القانونية من 14 الى 23 فبراير2021 م - الولايات المتحدة الأمريكية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تهديكم الدار العربية للتنمية الادارية أطيب تحياتها وأصدق أمنياتها بدوام التوفيق.

وتقدم لكم

ماجستير إدارة الشؤون القانونيةالمهني المصغر

(Mini MBAin Legal affairs Management)

والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية

مكان الانعقاد : القاهرة - دبي

موعد الانعقاد : من 14 الى 23  فبراير2021  م

الأهداف:

بهدف شرح المتطلبات القانونية بما يجنب جهة العمل الكثير من المشكلات القانونية التى قد يصعب تداركها إذا لم يتم حسن معالجتها فى حينها، تعقد هذه الفعالية لتناقش بعمق محاور عدة منهاالجوانب القانونيه للوظيفه العامه، تنميه المهارات القانونيه والاستشاريه، النظم واللوائح القانونيه والقرارات الاداريه، أصول كتابه المذكرات القانونيه، المحاماه وفن التعامل مع القضاه، سلطه التأديب فى الوظيفه العامه بين الاداره والقضاء، طرق حمايه المال العام، غسيل الاموال وأساليب وطرق المكافحه، الأساليب العلميه والعمليه للكشف عن تزوير المستندات، التحكيم التجارى الدولى.

المدعون للمشاركة:

كافة المديرين والعاملون والمختصين فى الإدارات القانونية، الشئون الإدارية والخدمة المدنية،  ادارات شئون الموظفين والقوى العاملة، والمرشحون لشغل تلك الوظائف، وكل ذي صلة في كافة الوزارات والهيئات والمؤسسات وكافة المنشآت الحيوية.

 

كيفية التسجيل والمشاركة :

ارسال خطاب المشاركة الرسمى على فاكس رقم:

 ( 0020237800573)  - (0020235866323)

 

 

  1. شهادة حضور من الدار العربية للتنمية الإدارية AHAD .
  2. يتسلم المتدرب شهادة جامعة ميزوري الأمريكية بعد 45 يوم من انتهاء أيام التدريب

 

 

لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع

نائب مدير التدريب

أ / سارة عبد الجواد

للتواصل عبر وات ساب اضغط هنا

جوال: 0020102992510

هـاتف: 0020237800583 – 0020237800693

فاكس: 0020237800573 - 0020135866323

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "رؤية2030للدار العربية" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to 2030-developmenthr4+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/2030-developmenthr4/CAOQbQSEehUjB8J9ygXsw2GQAqWeixEVoTPbqnJCgjHUutuW7XQ%40mail.gmail.com.

Home Design Decorating - YouTube

hicks wallpaper hexagon david gold lamp interiors geometric bandanamom loving allegra modern wall patterns decor am honeycomb hick eye hampt...